بوابة الفجر

ريال مدريد يحدد أهدافه في مونديال قطر

ريال مدريد
ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد الإسباني يراقب تطورات بطولة كأس العالم 2022 في قطر ويحلل اللاعبين الذين يتناسبون مع فلسفته وقد حدد مسئولي الملكي والمدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي على رأس أولوياتهم تقوية مراكز الجناح الأيسر ووسط الملعب والهجوم وذلك قبل طرد 3 أو 4 نجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

ريال مدريد يحدد أهدافه في مونديال قطر
 

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن ريال مدريد مهتم بكلا من الإنجليزي جود بيلينجهام نجم بروسيا دورتموند والكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ والإنجليزي هاري كين نجم توتنهام والأرجنتيني إنزو فرنانديز نجم بنفيكا والبلجيكي يوري تيلمانس نجم ليستر سيتي والألماني يوسف موكوكو نجم بروسيا دورتموند والسلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا نجم نابولي.
 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مشكلة ريال مدريد تتمثل في أن أسعار انتقالات اللاعبين قد ارتفع للغاية ولهذا اختار سياسة التعاقد مع اللاعبين الذين ينهون عقودهم مع أنديتهم ولهذا السبب يعتبر يوري تيلمانس نجم ليستر سيتي البالغ من العمر 25 عامًا هدفًا مباشرًا لأنه سيكون قادرًا على التفاوض مع أي نادي اعتبارًا من يناير المقبل.
 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن ريال مدريد يبحث بشكل عاجل عن التعاقد مع قلب مهاجم هداف واستقر مسئولي الملكي على الإنجليزي هاري كين، حيث يناسب الملف الشخصي له أهداف ريال مدريد كما أنه أمنية قديمة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ولديه عقد يمتد حتى عام 2024 وقد صرح هاري كين بأنه يريد خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري الإنجليزي.
 

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن سعر هاري كين في سوق الانتقالات يعتبر عائق لريال مدريد، حيث لا يرغب في دفع 90 مليون يورو التي طلبها مسئولي توتنهام كما أن فلورنتينو بيريز يعرف جيدًا دانيال ليفي رئيس توتنهام وهو مفاوض صعب المراس ولن يخفض يورو واحد.
 

ولفتت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة عدم الضغط على هاري كين للرحيل وكان هناك تخفيض كبير من الناحية المالية في سعره فإن هاري كين لن يرحل عن توتنهام حتى نهاية عقده.