بوابة الفجر

توقيت جديد.. موعد مباراة فرنسا ضد تونس في كأس العالم والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

تونس وفرنسا
تونس وفرنسا

يستعد منتخب تونس موعدًا من العيار الثقيل مع نظيره منتخب فرنسا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة لمسابقة مونديال قطر.
 

وتعد هذه المواجهة بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب الفرنسي، وذلك بعد أن ضمن التأهل لدور الـ16 من مسابقة كأس العالم، بعد الفوز المتتالي له في مباراتي الجولة الأولى والثانية.
 

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة فرنسا ضد تونس في كأس العالم والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.
 

موعد مباراة تونس وفرنسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات
 

ومن المقرر أن يلتقي نسور قرطاج بنظيره الديوك الفرنسية، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر يوم الأربعاء المقبل الموافق الثلاثون من نوفمبر الجاري.
 

توقيت مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم
 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
 

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا
 

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات مونديال قطر في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لشبكة قنوات الكأس اكسترا الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات المونديال أيضًا، وسيتم الكشف معلقي اللقاء لاحقًا.
 

ترتيب مجموعة تونس وفرنسا قبل المواجهة الأخيرة
 

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:-
 

فرنسا: 6 نقاط.
استراليا: 3 نقاط.
الدنمارك: نقطة.
تونس: نقطة.