بوابة الفجر

ترتيب المجموعة السادسة قبل مباريات اليوم.. المغرب مع كندا وبلجيكا تتحدي الكروات

بلجيكا
بلجيكا

ازدادت المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم قطر 2022، إثارة كبيرة، بعد أن أصبح معظم منتخبات المجموعة أصبحت تمتلك فرصا كبيرة في التأهل إلى دور الـ16 من مونديال الدوحة.


- مواعيد الجولة القادمة من المجموعة السادسة
1- المغرب VS كندا، والتي تقام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.


2- كرواتيا VS بلجيكا
والتي تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.


- فرص المغرب في التأهل إلى دور الـ16
تحدد المواجهة القادمة لأسود أطلس لملم نظيره الكندي مصير تأهله إلى الدور القادم، حيث أن فوز المنتخب المغربي يعني رسميا صعوده إلى دور الـ16 دون انتظار نتائج المبارة الأخرى بين كرواتيا وبلجيكا.


2- حال تعادل المنتخب المغربي، لا يزال يمتلك فرصة أخرى في الصعود إلى الدور القادم، ولكن بشرط تعادل بلجيكا أو فوزها أمام كرواتيا.


3- ولا تزال حظوظ أسود أطلس في التأهل قائمة حال خسارة المغرب أمام كندا، سينتظر المنتخب العربي فوز كرواتيا لتأهلها كوصيف في المجموعة السادسة.


- ترتيب المجموعة السادسة قبل الجولة الثالثة
1- كرواتيا 4 نقاط
2- المغرب 4 نقاط
3- بلجيكا 3 نقاط
4- كندا 0 نقطة.


- القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكرواتيا
وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، والتي خصصت أحدى قنواتها "BEIN SPORT MAX 2".