بوابة الفجر

توقعات الأبراج عام 2023.. الميزان يعاني الأمراض والسرطان يحظى بالمناصب| خاص

الأبراج
الأبراج

«برجك أيه»، أكثر جملة من الممكن أن يتم التعرف على الأشخاص من خلالها، فهناك فضول عند معظم الأشخاص بعد الحديث مع بعضهم البعض أول ما يطرأ في أذهانهم وهو «ما هو البرج المنتمون إليه وما هي خصائصه؟»، ويذهبون للبحث والاطلاع لمعرفة معلومات أكثر حوله.

ومع اقتراب عام 2023، تواصلت بوابة الفجر الإلكترونية مع الدكتور رئيف رائف، أستاذ علم الطاقة والعلاج بالطاقة الحيوية، لمعرفة الأبراج الأكثر حظا في العام الجديد والأبراج المفترض أن تتوخى الحذر والأشهر المناسبة لكل برج على حد، وتفاصيل أكثر حول الأبراج وما يُتعرضون إليه خلال العام المقبل، وكشف في تصريحات خاصة التفاصيل الكاملة حول كل برج على حد وما سيواجه الأبراج من مفاجآت وأزمات وعقبات، وحذر من عدة أمور.

الدكتور رئيف رائف 

بشرى سارة للأبراج عام 2023

الأبراج كلها هذا العام عندها شيء من الحظوظ، وفي حالة الدقة، يتم تقسيم العام إلى نصفين حتى 16 /5 النصف الأول،  لأن الـ Jupiter المشترى، يعطي الأمنيات ويحققها ويدل على السعادة والفرح والمرح إذا تواجد في برج ما.

برج الحمل.. يحقق أمنياته أول 6 شهور من العام

يحقق برج الحمل أمنياته في النصف الأول من العام، وفي النصف الثاني، يكون الحظ الأقوى هو وضع المال، ولكن نُحذر برج الحمل تحذيرات أنه يجب أن ينتبه لوضعه الصحي لأن كوكب زحل بيت المتاعب، ويكون في بيت المتاعب الثاني عشر، ولا بد أن ينتبه برج الحمل على صحته وكلامه أكثر كما ينتبه أنه لا يثق بأي شخص هذا العام والأشهر المناسبة له هي شهور (1 و2 و3 و4 و6 و7 و11).

وننصح برج الحمل أن ينتبه على صحته من كثرة أعداءه والمحيطين به، ومن مغامرات حيث لا يجب أن يثق في الناس بسهولة ولا بد أن يخرج صدقة أيضا. 

برج الثور.. ضغوطات وخلافات مع الأصدقاء والسفر بعيدا

يكون النصف الأول من العام محظوظ من السفر لمسافات بعيدة والشفاء التام من الأمراض وسيكون عند مواليد برج الثور السكن فترة مناسبة، ومنهم من يكون لديهم عمل بمؤسسة كبيرة ومنهم من سيكون لديه زواج في السر أو علاقة من وراء الكواليس والنصف الثاني من بعد 16 مايو سيكون عنده الـ Jupiter قوي جدا وأكثر حظا.

وزحل سيُتعب برج الطور قليلا في الصداقات وفي عام 2023 ولا بد أن ينتبه من الصداقات حوله لأنه سيكون هناك ضغوطات من الأصدقاء ولكن كوكب الحظ «المشترى» سيدعمه أكثر ولكن سينتبه من أي خلافات وأي مسؤوليات ولا يهتم بالمشاكل مطلقا والأشهر المناسبة له هي (2 و3 و5) وسيكون هناك تغيرات مهمة لبرج الثور في شهري (7 و8) 

برج الجوزاء.. زواج في السر والتعرف على أجانب 

القسم الأول من العام يحقق برج الجوزاء نجاحات من دعم أصدقاء له، بجانب فلترة أصدقاء وسيتعرف على أشخاص أجانب من المتوقع أن يستفيد منهم، كما سيحقق أمنياته، أما القسم الثاني من العام من بعد 16 مايو، يكون لديه علاقة أو زواج في السر وطاقة خفية وعلاقة من وراء الكواليس، فضلا عن الشفاء التام من أي مرض، والذي يُتعب برج الجوزاء في السنة الجديدة أنه لا بد أن ينتبه في حياته العملية ولا بد أن يجتهد في عمله أكثر ولا يعتمد على الحظ، والأشهر المناسبة له هما (2 و4 و6 و7 و10).

برج السرطان.. ترقية بالمناصب وزواج

القسم الأول سيكون بشرى سارة لمواليد برج السرطان، حيث سينالون ترقية بالمناصب، من ناحية السلطة والسمعة والترقية سيكون الوضع جيد معهم، كما سيتوافق مولود برج السرطان مع المديرين في العمل، وسيفرح معهم وسينجح بعمله دون تعب.

أما النصف الثاني من العام فمن المتوقع أن يحصل على صداقات ويحقق أمنيات وأحلات وسيكون عضو بجمعية أو نادٍ سيستفاد منه وسيكون هناك صداقات وتكوين علاقات وسيقف معه شخص في خطوبة أن يجلب له عروسة أو يجلب لها عريس، ولكن في حالة كان يرغب في الحصول على عمرة سيتعبه السفر كثيرا، والطالب الجامعي إذا كان مولود برج السرطان لا بد أن ينتبه على حاله كثيرا، ومن لديه قضايا لا بد أن يجتهد عليها قدر الإمكان لكي يحصل على نتائج أفضل، والأشهر المفضلة له شهر 2 وخاصة بعد 18-2 وشهور (3 و4 و5 و7 و8) وشهر 11 وخاصة قبل 10-11.

برج الأسد.. سفر وعمرة ونجاح قضايا المحاكم

لدى مواليدبرج الأسد تغيرات أول 6 شهور، وسيكون لديه نجاحات في السفر والعمرة وعلم الطاقة واليوجا والفلك مناسب لهذا البرج هذا العام، ومن يعمل في البيزنس سيتفوق به، ومن لديه أمور في المحاكم وقضايا يكسبها سريعا، والطلاب الجامعيين أكثر نجاحا وحظا، وهيتعرف على الناس ويترقى ويتسفيد من مستويات عالية في المجتمع وسيكون له سند يحميه من أي مشاكل تواجهه.

ولكن يتم التحذير من مشاكل الميراث واقساط البنوك، يجب تسديدها في موعدها وعدم التأخير، لأن سيواجه برج الأسد مشاكل في السداد فلا بد أن يقاوم نفسه ويسددها كاملة.

كما يتم التحذير أيضا من عدم استلاف أي أموال ولا يجب الدخول في استثمارات ومن يكون لديه ديون من الصعب أن يوفيها فورا ولا بد من أن ينتبه وإذا تم النصب عليه يجب مراجعة حساباته قبل الخوض في أموال وشراكات.

وعن الأشهر المناسبة له هي (2 و6 و7 و8)، وسيكون شهر 6 وسطي بين المزعج والمفرح وشهر 10 قبل 12-12 وشهر 12 قبل 21 -12.

برج العذراء.. حل مشاكل الميراث وزواج الرجل من امرأة أكبر والعكس

يعتبر برج العذراء من الأبراج الأكثر حظا أول 6 أشهر ومشاكل الميراث ستُحل والديون سيوفيها وهيكون هناك فلوس وينجح فيها دون تعب وسيتأثر بالروحانيات وستكون لصالحه، أما برج العذراء مفي له يصحب قرض اول 6 شهور 

النصف الثاني هيكون عنده عمره وطلاب الشهادة الجامعية هيكون مفيد لهم النصف الثاني وزحل سيكون في بيته الثاني وتوقيع عقود أو مسؤوليات، ومواليد برج العذراء الزواج لديهم عام 2023 سيحتاج للصبر لأن الرجل سيتزوج من امرأة أكبر منه المرأة ستتزوج من رجل يصغرها في السن.

والأشهر المفضلة له هو شهر 2 وسيكون قبل 12-2، وشهر 4 وشهر 5 وشهر 8 وشهر 9 وشهر 10 وشهر 11 وسيكون قبل 10 /11.

برج الميزان.. توقيع عقود وسداد ديون والتصدق لكثرة مرضه

لديه حظ هذا العام، وهيكون مهم له توقيع العقود ولديه شراكة زوجية وعلى المتزوجين أن ينتبهوا من أي مشاكل أو إنفصال ومن لديه عقود في العمل ينتبه، ولا يصلح له فك العقد في حالة واجهته مشاكل فكلها ستمر بسلام وعليه هو الصمود، ويكون لديه حساسية بأنه يفك الشراكة والنصف الثاني سيُحقق شيء مهم بالفلوس أو يوفي ديونه والفلوس سيحصل عليها مواليد برج الميزان دون تعب أو مشقة كما يجب الانتباه في العمل ونظام الأكل والغذاء، وفي حالة كنت ترغب أو ترغبين في عمليات تجميل فمتاح لكم ولكن يجب الحذر والانتباه فهو ليس الأفضل.

والميزان صحيا مريض ويجب أن يتصدق ولا يدخل في رجيم يدمره وينتبه على طعامه ولا يحمل أي اشياء ثقيلة مثل أنبوبة الغاز.

والأشهر المفضله هما (شهر 1 وخاصة بعد 20/1) وشهر (2 ) وشهر 3 وخاصة بعد 20 /3 وشهر 11 سيكون لدة مولود برج الميزان مشاكل مالية وشهر 12 سيكون مناسب ولديه تغييرات جزرية. 

برج العقرب.. تحقيق حلم الإنجاب والاستمتاع مع الأبناء

سيكون لدى مواليد برج العقرب شراكة عمل ولديهم فرصة للعمل، كما يبشرون بالارتباط من الشريك المناسب وتوقيع العقود والشهرة والسمعة، ولكن على شرط أن المتزوجين من برج العقرب ينتبهوا من الانفصال وعدم فك عقود تجارية.

زحل يجلس في منزل الأولاد ولا بد من الانتباه عند الحديث مع الأولاد، كما تزداد المسؤولية من جانبهم للأولاد وعدم المغامرة في الحظ واللي حابب يصير عنده انجاب ينتبه، ولا بد أن يعرض على أكثر من طبيب حتى يتحقق حلمه، والأشهر المناسبة هما شهر 2 وخاصة بعد 18/2 وشهر 3 و4 و8 وشهر 10 بعد 28 -10 ولا بد أن يكون ذكي جدا وقوى.

برج القوس.. تحقيق نحاحات في السوشيال ميديا 

يوجد لديه بعض العكوسات، ولكن وضعه مستقر في أول أشهر من العام، وسيحقق نحاجات عائلية وسيفرح بخطبة أبناءه، ويعمل على تحقيق نجاحات في السوشيال ميديا.

وسيزيد وزن برج القوس في النصف الثاني وسينجح أكثر في عمله وسيكون لديه شراكة عمل جديدة، وفي حالة المشاكل  ستحل.

وزحل ليس مناسبا لبرج القوس هذا العام فلا يُنصح له بشراء وبيع سيارات ولا بد من الدراسة قبل الإقبال على شيء ما ودراسته جيدا، مع الحذر من الدخول في مشاكل عائلية لأن برج القوسسيحمل فوق طاقته مسؤولية كبيرة هذا العام تجاه أهله، والأشهرالمناسة هي شهر واحد وخاصة بعد 13-1 وشهور (2 و3 و6) وشهر 10 قبل 12 -10 وشهر 11 قبل 10 -11. 

برج الجدي.. امتلاك شقة وتغيير ديكور المنزل وتعلم السواقة 

أول 6 أشهور يكون الوضع مستقر ويكون لديه نجاحات في مجالات العقارات ومن يرغب في السفر يسافر ومن الممكن أن يحصل المسافر من برج الجدي على جنسيات وعقارات، وامتلاك شقة أو ينقل من مكان لمكان أو يعمل ديكور في البيت وفرحة له في المنزل وسيكون عنده فترة مناسبة للإنجاب وهذا في النصف الثاني من العام وسيكون لديه حظ عاطفي أومالي والسوشيال ميديا سيكون ناجح ومبهر، ولكنه سيتحمل مسؤولية كبيرة تجاه أخوته وستعلم السواقة ولا بد أن يصبر لكي يحصل على النتيجة المرجوة.

وهناك مؤامرات ستكون ضده بداية من شهر 12 أي آخرشهر في عام  2023، كما لا بد أن ينتبه لها، والأشهر المناسبة له هما (1 و2 و3) وبداية شهر 4 وشهر 8 وشهر 11 ليس مؤكد وشهر 12 لا بد أن ينتبه فيه على صحته.

برج الدلو.. نجاح في العقارات والبيع والشراء والوضع المالي يتطلب التركيز 

سيكون ناجح في مجال العقارات والبيع والشراء وسيوجد فرحة في المنزل ولديه سفريات قصيرة من محافظة لأخرى وسيكون لديه شهرة في السوشيال ميديا وفي حالة شراء سيارة سيكون الوقت مناسب له وسيتم الصلح مع اخوته ولو لم كين هناك غضب سيتم إنهاء الخلافات مع الجيرات وتكوين الصداقات وتوطيد علاقته بأخوته أكثر.

ولا بد أن ينتبه لوضعه المالي ويجتهد لتحقيق الأموال، وسيكون لديه متاعب واٌقساط، ولا بد أن ينظم متطلباته من المال جيدا ولديه هدم لحياة وبناء لأخرى، والأشهر المناسبة لبرج الجدي هما شهر يناير وخاصة حتى 20-1 وشهر 2 و3 و6 و10 وخاصة قبل 12-10 وشهر 12 وبالأخص قبل 21 -.12

برج الحوت.. صلح وسفر وكثرة أموال

يكون محظوظا أول 6 شهور ولديه نجاح مالي لـ 16-5 وشراكات مالية وحظوظ مالية في حالة تم استغلالها بطريقة صحيحة. 

النصف الثاني من العام لديه الدنيا متيسرة وسيقدم على شراء أو بيع سيارة أو تعلم للسواقة، وبالنسبة للرياضة هيكون سنة مناسب له، وسنة مناسبة للصلح والانطلاق والسفريات، ولكنه يعاني من حمل المسؤوليات التي تقع على عاتقه والنصيحة هي الصبر والتفاؤل ولم ياخذ أي قرارات سريعة وينتبه من موضوع الصدقة. 

والأشهر المناسبة لبرج الحوت شهري (1 و2 وخاصة بعد 18-2) وشهر 3 و4 وشهر 5 هيكون مزعج، وشهر 7 و10 ولكن بعد 12 -10 وآخر شهر 12 من السنة الجديدة سيكون محظوظ جدا برج الحوت.