بوابة الفجر

في هذا الموعد.. كارول سماحة تحيي حفلًا غنائيًا في الأردن

كارول سماحة
كارول سماحة

تستعد النجمة كارول سماحة لبدء موسم حفلات الكريسماس والبداية ستكون من الأردن، حيث من المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا هناك في السادس عشر من ديسمبر الجاري، وتقدم باقة من أروع أغانيها والتي اشتهرت بها على مدار مشوارها الفني. 

 

كارول سماحة

 

فوز كارول سماحة بجائزة نجمة الغناء اللبناني

 

وحصدت الفنانة اللبنانية كارول سماحة جائزة نجمة الغناء اللبناني،  ضمن حفل جوائز "موركس دور"، وذلك عن أغنيتها "فوضى"، وتم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، والأغنية كلمات وألحان الفنان اللبنانى سليم عساف.

كلمات أغنية "فوضى" 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" يلا نغير جو بدي شوف ناس جداد، زهقاني من نفس المواضيع القدامى بتنعاد شو كترو الكذابين، للشهرة جوعانين، وخصوصي المغرورين، خليهن عني بعاد فوضى فوضى نحوة عالم منا طبيعية، كلو مفكرلي حالو، اقوى حدا بالبشرية عن كل حدا سلبي ما تسمعني أخبار، إلا اللي يفرح قلبي قربني للحلوين، بعدني عن المعقدين وصحابي المغرورين خليهن جنبي". 

 

 

آخر أعمال كارول سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال كارول سماحة هي أغنية " مغرومه بمين " وتم طرحها على موقع الفيديوهات "اليوتيوب" في شهر أكتوبر الماضي، في خامس تعاون يجمع بين كارول سماحة والمخرجة بتول عرفة، الأغنية من ألحان وكلمات نبيل خوري، توزيع سليمان داميان. 

كارول سماحه

 

كلمات أغنية "مغرومه بمين" 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" قلبي يا اللي كان يخاف يحب حدك إنت شو مرتاح ريحته وخليته يحب الحب ونسيته كل اللي راح، مين، مين، مين مغرومه بمين أنا، أنا مغرومة فيك سنين، سنين، سنين، نطرت سنين حتى لاقيك، مين، مين، مين مغرومه بمين أنا، أنا مغرومة فيك سنين، سنين، سنين نطرت سنين حتى لاقيك معي

 

 إنت عم بتكون منيح وأنا بقدر هيدا الشي شخصيتك شو حلوة وشو صريح مثلك إنت بطل في آه مين، مين، مين مغرومه بمين أنا، أنا مغرومة فيك سنين، سنين، سنين نطرت سنين حتى لاقيك مين، مين، مين مغرومه بمين أنا، أنا مغرومة فيك سنين، سنين، سنين نطرت سنين حتى لاقيك".