بوابة الفجر

إنجي تستضيف الليلة صابرين في برنامج "أسرار النجوم" على نجوم FM

انجي علي وصابرين
انجي علي وصابرين

تستضيف الليلة الاعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم على محطة راديو نجوم FM 100.6 الساعة الثامنة مساءً الفنانة صابرين برنامج أسرار النجوم من إعداد مروة حربي يذاع كل خميس من كل أسبوع ولمدة ساعتين على محطة راديو نجوم FM . 

 

تفاصيل الحلقة

 

وتتحدث صابرين عن آخر أعمالها الدرامية وهو مسلسل "أعمل إيه" بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا، وجسدت صابرين شخصية إيناس جابر نوسه بمسلسل “أعمل إيه”، يشاركها بالمسلسل خالد الصاوي، هناء الشوربجي، طارق عبدالعزيز، ندى بسيوني، تأليف محمد الحناوي ومن إخراج أحمد عبد الحميد. 

 

أبطال مسلسل "أعمل إيه"  

 

مسلسل "أعمل إيه" من بطولة خالد الصاوي، صابرين، ندي بسيوني، دنيا المصري، محمد مهران، مفيد عاشور، نهال عنبر، أيمن عزب، صابرين عبد المنعم، ومن تأليف محمد الحناوي، إخراج أحمد عبد الحميد.

 

 

تفاصيل مسلسل "أعمل إيه" 

 

ويدور قصة مسلسل "أعمل إيه" في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يناقش العمل العديد من المشاكل الاجتماعية والأسرية، المنتشرة في مجتمعنا بشكل كبيرة في الفترة الأخيرة.

صابرين

 

آخر أعمال صابرين السينمائية 

 

 كما تتحدث عن آخر أعمالها السينمائية وهو فيلم "هاشتاج جوزني"  بطولة أمير المصري، مايان السيد، دينا سامي، مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم، ومن إخراج عصام نصار. 

 

 

تفاصيل فيلم "هاشتاج جوزوني"

 

يشارك في بطولة فيلم "هاشتاج جوزوني" عدد من الفنانين ومن أبرزهم:" أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، دينا، ريهام الشنواني"، الفيلم من إخراج عصام نصار.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي ويجمع بين الفنانة مايان السيد والفنان أمير خلال أحداث الفيلم قصة حب وتتوالى الأحداث.

 

صابرين

أعمال مهمة لصابرين

 

ومن أهم أعمال الفنانة صابرين:" ضمير أبله حكمت، أم كلثوم، ليالي الحلمية، ورا كل باب، ليالي ٨٠، أبوالعلا البشري، هاله والدراويش، شيخ العرب همام، الفنار، كشكول لكل مواطن، أهالينا، جمهوريه زفتى، الغاضبون، هوانم جاردن سيتي، حمري جمري، سواق الهانم، ١٣١ أشغال تحت الربع، ومازال النيل يجري، بنت الباشا الوزير، العميل رقم ١٣، ليله القبض على فاطمة، اللقاء الثاني، وفوازير مناسبات.