بوابة الفجر

جورج قرداحي: لم أفكر في خوض انتخابات رئاسة لبنان.. وتخلي العرب عن وطني يُقهرني

أبرز تصريحات جورج قرداحي في "حبر سري"

جورج قرداحي
جورج قرداحي

حل الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ضيفًا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس".

 

وأعرب جورج قرداحي، عن استيائه من الأوضاع السائدة في وطنه، مشيرًا إلى أن لبنان تمر بـ كارثة اقتصادية، كما كشف حقيقة ترشحه لـ رئاسة لبنان.

 

جورج قرداحي: لبنان في حالة كارثة اقتصادية

 

وقال جورج قرداحي، إن لبنان في حالة كارثة اقتصادية ومنذ أن كان وزيرًا للإعلام في الحكومة اللبنانية لم تكن الوزارة تمتلك أي أموال، معربًا عن خوفه من وقوع حرب أهلية، مضيفًا: أنا خايف على لبنان من كابوس الحرب الأهلية ويرجعوا يوقعونا بنفس الكابوس.

 

جورج قرداحي: لبنان بحاجة للمساعدة

 

كما أكد جورج قرداحي، أن العرب تخلوا عن لبنان ولا يساعدون الشعب اللبناني، قائلًا: لبنان في حاجة للمساعدة ومش عشان حزب الله العرب تقاطع لبنان كله ومش كل اللبنانيين مع حزب الله، وتخلي العرب عن لبنان يُقهرني ويزعلني.

 

جورج قرداحي عن حقيقة خوضه انتخابات الرئاسة: “ده مش طموحي”

 

وعن حقيقة تفكيره في خوض الانتخابات الرئاسية اللبنانية المقبلة، علق قائلًا: *ولا مرة فكرت أرشح نفسي لرئاسة الجمهورية وده مش طموحي وأنا في عندي مرشح اشوفه هو الإنسان الملائم لهذا الظرف".

 

واستكمل حديثة قائلا: أنا أدعم  الوزير سليمان فرنجيه وهو يتمتع بكل الصفات الجميلة اللي يتمتع بها السياسي وعنده نبل ويقدر يجمع اللبنانيين، وهو اللي طرحني أكون وزير، ولو قدمت لي الرئاسة على طبق من ألماس لن أقبلها.

 

جورج قرداحي: المصريين يشعرون بـ لبنان وبيبعتوا مساعدات

 

وتابع جورج قرداحي: المصريين يشعرون بـ لبنان وبيبعتوا مساعدات والناس عارفين الوضع عامل إزاي في لبنان، الحالة في لبنان معقدة وإحنا في حالة استحقاق دستوري لانتخابات رئاسية معقدة.