بوابة الفجر

إسعاد يونس تروج لحلقتها الجديدة من برنامجها صاحبة السعادة

إسعاد يونس
إسعاد يونس

روجت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس إلي حلقتها الجديدة من برنامجها صاحبة السعادة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك وموقع الفيديوهات والصور إنستجرام حيث نشرت صورة لها ولضيفها الجديد من ظهره قائلة ”خمنوا مين ضيفة حلقة يوم الثلاثاء 
صاحبة السعادة إسعاد يونس".

 

و انهالت التعليقات ومن أبرزها كان الفنان رامي جمال وزوجته ناريمان معلقًا مزاحًا مع زوجته" انتى ولا ايه “ ليأتي رد زوجته الفنانة ناريمان ” اه ونسيت اخدك معايا ".

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس 

جدير بالذكر أن آخر أعمال  الفنانة إسعاد يونس في الدراما التليفزيونية  مسلسل الأختيار الجزء الثالث في السباق الرمضاني الماضي.

قصة مسلسل الأختيار الجزء الثالث

تدور أحداث المسلسل حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

أبطال مسلسل الإختيار الجزء الثالث

يشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض وغيرهم من الفنانين والفنانات 

مسلسل الإختيار الجزء الثالث 

آخر أعمال إسعاد يونس في السينما 

ومن جانب آخر في السينما كانت آخر أعمال إسعاد يونس فيلم فضل ونعمة.

قصة فيلم فضل ونعمة 

في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

أبطال فيلم فضل ونعمة 

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني وهند صبري، محمد حافظ، محمد رضوان ويحلون العديد من ضيوف الشرف علي الفيلم من بينهم الفنانة إسعاد يونس من إخراج محمد إمام وتأليف أيمن وتار.

مسلسل فضل ونعمة