بوابة الفجر

ميريهان حسين تغازل متابعيها

بالأسود.. ميريهان حسين تتألق في أحدث ظهور لها

ميريهان حسين
ميريهان حسين

 


شاركت الفنانة ميريهان حسين متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة الفنانة ميريهان حسين عبر إلانستجرام 

 

وظهرت الفنانة ميريهان حسين بإطلالة شبابية رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه أسود يليق بجاملها الساحر ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة وبوط لونه فضي وظهر خلفها النيل.

ميريهان حسين 

أحدث أعمال ميرهان حسين" اتنين للإيجار "

وانتهت ميرهان حسين مؤخرًا من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم "اتنين للإيجار" مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

 

أخر أعمال ميرهان حسين

 

وجدير بالذكر أن،كان آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "أنا وهى" من 15 حلقة وتم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وهو تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.


أهم مسلسلات ميرهان حسين

 

كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية، ومن مسلسلاتها (دوران شبرا، خرم ابرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت، ماما في القسم، لحظات حرجة، جذور، الوالدة باشا، احلي ايام، احلي ايام2، ابن حلال، الاكسلانس، قصة حب، الصعلوك، المطلقات، دنيا جديدة، حب لا يموت، حواري بوخارست، السبع بنات، المغني، الكيف، الخانكة، جراب حواء، الاب الروحي، أيوب، قيد عائلي، علامة استفهام،مسلسل ايوب ومسلسل ختم النمر.