بوابة الفجر

موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022

الأرجنتين ضد هولندا
الأرجنتين ضد هولندا

أصبح منتخب الأرجنتين على موعد من العيار الثقيل مع نظيره منتخب هولندا، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022"، وذلك بعد أن نجح في خطف تأشيرة التأهل من الدور الـ16 عبر بوابة منتخب أستراليا، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل.

ونجح منتخب الأرجنتين في تخطي عقبة منتخب أستراليا والتأهل لدور الـ16 من كأس العالم، وذلك بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد للمنتخب الاسترالي، جاء أولهم بأقدام الليونيل ميسي، وعزز التقدم اللاعب ألفاريز.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير، موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022

من المقرر أن يلتقي المنتخبان الجمعة المقبلة الموافقة التاسع من ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022

من المقرر أن يحتضن ملعب استاد لوسيل، فعاليات اللقاء الناري المرتقب بين منتخبي الأرجنتين وهولندا، في ربع نهائي كأس العالم 2022، الجمعة المقبلة الموافقة التاسعة من ديسمبر.

القنوات الناقله لمباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لشبكة قنوات الكأس الرياضية اكسترا الحاصلة على حقوق بث مباريات المونديال أيضًا.