بوابة الفجر

دينا الشربيني: "بحب الراجل اللذيذ"

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن مواصفات فتى أحلامها، لافتة إلى أنها حاليا لا تشعر بالرضا.

 

دينا الشربيني: أحب الرجل اللذيذ

 

وقالت دينا الشربيني خلال حوارها في برنامج “يلا نحكي” إنها شخصية لا تقع في الحب بسهولة، مؤكدة أنها تحب الرجل اللذيذ خفيف الظل ولا يمكن أن تحب رجل ثقيل مضيفة: "لما بحب بحب أوي". 

مسلسل “كامل العدد”

 

تبدأ الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها في مسلسل "كامل العدد" خلال أسبوعين، وذلك بعد أن انتهى فريق عمل المسلسل من جميع التحضيرات الخاصة بالعمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

 

والمسلسل مكون من 15 حلقة، حيث انتهت  الشركة المنتجة للعمل من أعمال الكاستينج بشكل كامل للأبطال والوجوه الجديدة المقرر أن تنضم إلى أسرة المسلسل للتعاقد معهم بشكل رسمي.

 

قصة “كامل العدد”

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهم خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

 

'آخر دور"

 

وقد نشرت  الصفحة الرسمية لشركة "ايغل فيلمز" للمنتج جمال سنان عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الإعلان الرسمي لمسلسل "آخر دور" المقرر عرضه الأيام المقبلة على منصة شاهد vip، وظهرت في الملصق الإعلاني للمسلسل بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني ومن خلفها باقي النجوم المشاركين معها في العمل.

 

قصه العمل

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

 

وينتمي المسلسل إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.