بوابة الفجر

ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها لمياء

ليلى علوي
ليلى علوي

احتفلت الفنانة ليلى علوي بعيد ميلاد شقيقتها لمياء وذلك من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

 

ليلى علوي وشقيقتها

 

 

منشور ليلى علوي

 

كتبت ليلى علوي: “حبيبتي وبنتي وأختي وصاحبتي ونور عيني كل سنو وانتي طيبة”.

 

ليلى علوي ويسرا 

 

نشرت الفنانة ليلى علوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وموقع الفيديوهات والصور إنستجرام صورة تجمعها بالفنانة يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وعبرت ليلي علوي بأرقي الكلمات عن حبها ليسرا قائلة " مبروك افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، مهرجان في قلبي من دورته الأولى واللي حظيت فيها بالتكريم.

 

وتابعت: "السنه دي بيزيد حبي للمهرجان لتكريمه أيقونة السينما المصرية صديقتي وحبيبتي يسرا. مبروك يسرا، تكريم مستحق وطالعه بتجنني.. Love you
Youssra".

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلي علوي مسلسل دنيا تانية والذي عرض في ٢ إبريل الماضي. 

 

قصة العمل

 

في إطار درامي تشويقي، تتعرض مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

 

يشارك في المسلسل العديد من الفنانين والفنانات أبرزهم " ليلي علوي، مي سليم أشرف زكي، مجدي كامل، وفاء صادق شريف عمر، فراس سعيد، ولاء الشريف وغيرهم من الفنانين والفنانات 

 

آخر أعمال يسرا 

 

من جانب آخر، آخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل أحلام سعيدة والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

 

ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

 

يشارك في بطولته الفنانة مي كساب والفنانة شيماء سيف والفنانة غادة عادل والفنان هشام إسماعيل والفنان أوتاكا ومن إخراج عمرو عرفة.

 

“مهمه في سهل حشيش”

 

تتعاون الفنانة مي الغيطي، مع النجمة ليلى علوي في فيلم " مهمة في سهل حشيش" ، حيث يتم التصوير حاليًا، وأعربت عن سعادتها بالتعامل مع الفنانة ليلى علوي.

 

وقالت مي الغيطي في تصريحات صحفية، أنها تصور حاليًا فيلم" مهمة في سهل حشيش "، إخراج محمود كريم، وأنها متحمسة وسعيدة لأنها تقدم دور كوميدي في العمل لأول مرة خلال مشوارها الفني.