بوابة الفجر

“النمط رقم 4”.. تعرف على أحداث الحلقة الثامنة من "الغرفة 207"

بوابة الفجر

 

عرضت منصة "شاهد" مساء أمس الحلقة الثامنة من مسلسل "الغرفة 207" الساعة 11 مساءًا والحلقة كانت تحمل أسم "النمط رقم 4" وحلت الفنانة أسماء جلال ضيفة الشرف.

 

ويقدم "الفجر الفني" في هذا أبرز وأهم أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل:

 

تبدأ الحلقة وجمال يتمشي مع سارة علي شاطئ البحر وكعادة حلقات المسلسل تبدأ الحلقة بأغنية وكانت حلقة أمس تبدأ بأغنية فيروز "كبر البحر بحبك" مع ضحكات وفرحه جمال وسارة ثم تتوالي الأحداث وتنطلق إلي غرفة الخواجة وهو يشرب الكثير من الكحوليات ويظهر علي غير عادته بذقن طويلة ويظهر عليه علامات الإرهاق.

ويدخل مصطفي علي الخواجة وهو في هذه الحالة ويقول له أنه يوجد ضيف يريد الدخول ويتبين أن هذا الضيف هو ضابط القسم الذي كان يحقق مع جمال في الحلقة السابقة ويعرض الضابط علي الخواجة الملف الذي وجد مع الصحفي المجمع فيه جميع الحوادث التي حدثت "بالغرفة 207"، ثم بعد ذلك يتحدث الخواجة في التليفون مع شخص ويقول له أنه موافق علي عرضه له.

 

وقبل أن تظهر شخصية أسماء جلال ظهرت علامات أقدام في الممر التي يؤدي إلي "الغرفة 207" وبعد ذلك تظهر ريهام عبد الغفور بالغرفة وهي واقفة أمام اللوحة وتقول "لازم حل" وبعد ذلك ظهرت الفنانة "أسماء جلال".

 

وبعد ذلك ذهبت أسماء جلال للفندق وهي تجسد شخصية "فاتن جميل" وتطلب "الغرفة 207" كي تنزل بها، وبعد أن تدخل الغرفة تظهر خلفها "ريهام عبد الغفور" وتقول لها طبعًا انتي عارفة هتعملي ايه كويس.
 

 

ثم تتوالي الأحداث وتطلب من جمال أن يأتي إليها في الغرفة وبعد أن يدخل الغرفة يلقي نفسه دخل حقبة زمنية أخري.

وتقول أسماء جلال لجمال: لو خيروك بيني وبين الموت، أتختار الموت؟، رد عليها قائلًا: "الحياة بدونك تعني الموت".

 

 

ويخرج جمال من هذه الحقبة عندما يدق عم مينا الباب عليهم وبعد خروج جمال من الغرفة، تقف أسماء جلال في الشرفة ويظهر علي وجهها علامات حروق ولكن تأتي حمامة بيضاء عندما تنظر إليها أسماء جلال تموت الحمامة ويرجع وجهها طبيعي كما كان.تفاصيل عن مسلسل "الغرفة 207"

مسلسل "غرفة 207"

 

المسلسل  مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، الذي صدرت في 2008، وجذب المسلسل انتباه الجمهور منذ اللحظة الأولى التي أُعلن عنه فيها
 

 

تدور أحداث القصة في عام 1968، داخل فندق في مرسي مطروح أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه؛ حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها.

 

بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال.. بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل "الغرفة 207" من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور، والمأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وينتمي لنوعية دراما الرعب والتشويق.