بوابة الفجر

بالصور.. بسمة داود تمازح جمهورها بصور من الكواليس مع أبطال العمل

بسمة داود
بسمة داود

نشرت الفنانة بسمة داود مجموعة الصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

بسمة داود عبر إنستجرام 

صور بسمة داود مع أبطال" إيجار قديم "

ظهرت الفنانة بسمة داود في هذه الصور مع كل من الفنان شريف منير والفنانة ميمي جمال وهم أبطال مسلسل "إيجار قديم"، والذي يتم عرضه حاليا.

وعلقت قائلة:" ريعام بعتاني أصلح مابينكم وبتقولكوا الصلح خير.. بحبكوا حب.. أنا أسفة على إلي ريهام عملته".

تفاصيل مسلسل" إيجار قديم"

مسلسل "إيجار قديم "هو بطولة كلًا من:الفنان شريف منير، والفنانة فيدرا،والفنان محمد الشرنوبي، والفنان صلاح عبدالله،والفنانة ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله،وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

تدور أحداثه في إطار درامي حول إلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.


أخر أعمال الفنانة بسمة داود

شاركت الفنانة بسمة داود في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

مسلسل "شغل في العالي" هو مسلسل تم عرضه في 2 ابريل، وكان بطولة كلا من الفنانة فيفى عبده، والفنانة شيرين رضا، والفنان توني ماهر، والفنانة بسمة داود، والفنان مروان يونس، والفنان فريد النقراشي،والفنان محمد رضوان،والفنان محمد مزربان،والفنانة ساندي مراد،والعديد من النجوم،وكان هذا العمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تدور أحداثه حول جليلة وهي الفنانة فيفي عبده وشروت وهي الفنان شيرين رضا، وهما امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

أخر أعمال الفنان شريف منير

شارك الفنان شريف منير في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

فيلم "السرب"، والذي تم عرضه في أكتوبر 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان أحمد السقا، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنان مصطفى فهمي، والفنان شريف منير، والفنانة هند صبري، والفنان قصي خولي، وغيرهم من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

تدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

أخر أعمال الفنانة ميمي جمال

شاركت الفنانة ميمي جمال في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

فيلم" 5 محي الدين أبو العز "ويكون بطولة كل من:الفنان أحمد فتحي، والفنان مصطفى أبو سريع، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان محمد جمعة، والفنانة نور قدري، والفنان شريف أبو هميلة، والفنانة أشكي يوسف، والفنان فادي اشرف، والفنان مازن جمال، والفنانة لبني ونس، والفنان محمد عبد العظيم، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج شادي علي وتأليف محمد عبد الخالق.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يسعى للارتباط قبل سفره للخارج، لكنه يفاجأ بصدور حكم غيابى ضده بالاعدام في جريمة لا يعرف عنها شيء، فيقرر الهرب من المطار ويمر بالعديد من العقبات والمواقف الكوميدية في رحلة إثبات براءته.