بوابة الفجر

"فينس فون" مستعد لجزء ثاني من Dodgeball

فينس فون
فينس فون

في حوار جديد أجراه لمجلة  The Hollywood Reporter، كشف النجم الكوميدي "فينس فون" عن استعداده للظهور في جزء جديد من الفيلم الكوميدي Dodgeball: A True Underdog Story.

هذا الفيلم الذي شارك فينس في بطولته الممثل والمخرج الكوميدي الشهير بن ستيلر، وكان من أبرز الأفلام التي طرحت مطلع الألفية الجديدة.

فينس فون

تفاصيل عن العمل

 

وفيلم Dodgeball: A True Underdog Story، هو من الأفلام الكوميدية التي طرحت في عام 2004، وشارك في بطولته فينس فون في شخصية بيتر لافلور، وكريستين تايلور في دور كيت فيتش.

وكل من ميسي بايل في دور فران، وريب تورن في دور تشيس أوهليهون، وجاستين لونج في دور جوستين، وجيسون بيتمان في دور بيير بروكس، بجانب بن ستيلر في دور وايت جودمان.

واخرج الفيلم للسينما روسون مارشال، وانتجه بن ستيلر وستيورا سورنفيلد.

Dodgeball

رغبة للعودة

 

وفي حواره مع مجلة هوليوود ريبورتر، أكد فينس فون على أنه منفتح لتقديم جزء جديد من فيلم Dodgeball: A True Underdog Story، بدافع تقديم شخصيات هذا العمل السينمائي الكوميدي للأجيال الجديدة.

وهذه التصريحات أدلى بها فون، خلال حضوره للعرض الخاص لفيلمه الجديد  Christmas With The Campbells، الذي أقيم هذا الاسبوع في مدينة لوس أنجلوس.

فينس فون

ويضم بذلك فينس، فيلم  Christmas With The Campbells لقائمة الأعمال السينمائية التي سبق وأن طرحت من بطولته، وتدور حول فترة احتفالات الكريسماس.

Christmas With The Campbells

 

والفيلم الجديد  Christmas With The Campbells، هو فيلم رومانسي كوميدي عن فترة أعياد الكريسماس، ويشارك ف بطولته جاستين لونج وبريتاني سنو، وجوانا جارسيا.

بالإضافة لكل من جوليا دفي، وأليكس موفات، وجورج ويندت، وفينس فون الذي يتولى مهمة كتابة النص السينمائي للعمل.

ويخرج الفيلم للسينما، المخرجة كلير نيديربروم، وكتابه هم باربرا كيملكا ودان لاجانا وفينس فون.

من ضمن ابطال الفيلم أيضا، سي جاي كولاندو وكارلا بوكيتشو، ولينكولن هوب، وايرن دارلينج.

ويطرح الفيلم للعرض خلال فترة موسم أعياد الكريسماس المقبلة، خلال شهر ديسمبر الجاري في عدد كبير من صالات العرض الأمريكية.