بوابة الفجر

مواجهة دامية تشهدها أحداث الحلقة الجديدة من Yellowstone

مسلسل Yellowstone
مسلسل Yellowstone

شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل Yellowstone، مواجهة دموية جمعت بين نجمات المسلسل، الذي يعتبر من أهم الاعمال المنتظرة في 2022.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من الحلقة الجديدة التي تطرح ضمن الموسم الخامس من المسلسل الناجح، الذي تنتجه شبكة باراماونت.

 

مواجهة دامية

 

ومن مفاجآت الحلقة الجديدة التي طرحت للعرض عبر منصة باراماونت، مواجهة دامية بين شخصية "بيث" التي تجسدها النجمة كيلي ريلي، وشخصية "سامر" التي تجسدها النجمة بايبر بيرابو.

كيلي ريلي

ذلك بعد ان شهدت أحداث الحلقة السابقة، عودة شخصية سامر للمسلسل من جديد، بعد إطلاق صراحها بفضل عفو، قام به "جون داتن"، رئيس أسرة داتن ومالك مزرعة Yellowstone، التي يجسدها النجم كيفن كوستنر.

 

وأحداث هذا المشهد الدامي، انتهت بانتصار شخصية "بيث" التي تجسدها النجمة كيلي ريلي، في مواجهة مهج لها "ريب ويلر" الذي يجسد شخصيته النجم "كول هويسر".

موسم جديد

 

ومسلسل Yellowstone يتم عرض موسمه الخامس في الوقت الحالي عبر منصة باراماونت بلص، هذا المسلسل الذي يقدم جانب من حياة الغرب الأمريكي في العصر الحديث.

ويوري قصة اسرة "داتن" المالكة لمزرعة Yellowstone مترامية الاطراف في ولاية مونتانا الأمريكية، الذي يحاول بشتى الطرق، حماية مزرعته من أن يستولي عليها رجال الاعمال من خارج الولاية، الراغبين في بناء منتجعات سياحية بها، واستثمار مشاريع على ارضها.

بايبر بيرابو

هذه الحرب استمرت لأجيال متعاقبة، وواجهتها اسرة داتن خلال هذه الاجيال منذ تأسيس الأسرة عام 1883.

أعمال مشتقة

 

ومسلسل Yellowstone، بسبب النجاح الذي حققه في مواسمه الماضية، حرصت شركة باراماونت على طرح أعمال مشتقة منه.

كان منها مسلسل بعنوان 1883، سرد كفاح الاسرة في هذه الفترة، والمرحلة الأولى من تأسيس أسرة داتن، واستقرارها في ولاية مونتانا الأمريكية، وبناء المزرعة الكبيرة.

ويطرح قريبا عمل آخر مشتق من السلسلة، هو مسلسل بعنوان 1923، سيقدم كفاح الاسرة في هذه الحقبة الزمنية، وسيكون من بطولة النجم هاريسون فورد، والنجمة هيلين ميرين على رأس أسرة داتن.

ويطرح للعرض قريبًا عبر منصة باراماونت بكتشز بلص، التابعة لشركة الانتاج السينمائي الأمريكية باراماونت بيكتشرز.