بوابة الفجر

ما هي مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 والمنتخبات المتأهلة

 كأس العالم
كأس العالم

أصبح الجميع يترقب على أحر من الجمر مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم "قطر 2022"، ذلك بعد انتهاء فعاليات الدور الـ16 المثير من مونديال قطر، وإكتمال ركب المتأهلين للدور الـ8، والذي كان أخرهم منتخب البرتغال مساء الأمس.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 والمنتخبات المتأهلة.


أولًا: المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العالم:-
حجز 8 منتخبات مقاعدهم في ربع نهائي كأس العالم 2022، بعد التأهل من دور الـ16، ومن بينهم منتخب عربي وحيد، حيث تأهل كلًا من: البرازيل، كرواتيا، هولندا، الأرجنتين، المغرب، فرنسا، إنجلترا، والبرتغال.


ثانيًا: مواعيد مباريات الدور ربع النهائي:-
- البرازيل وكرواتيا: الجمعة 9/12 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، بملعب استاد المدينة التعليمية.


- هولندا والأرجنتين: 9/12 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، بملعب استاد لوسيل.


- المغرب والبرتغال: 10/12 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، بملعب استاد الثمامة.


- إنجلترا وفرنسا: 10/12 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، بملعب استاد البيت.


والجدير بالذكر أن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم سيتم نقلها، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال مجموعة قنوات Max التي خصصتها لمباريات المونديال، وذلك بجانب قنوات الكأس الرياضية التي خصصت قنوات Extra لمباريات المونديال أيضًا.