بوابة الفجر

أحمد بدير يعتذر عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة"

أحمد بدير
أحمد بدير

اعتذر الفنان أحمد بدير عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللى كريم، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بسبب ارتباطه بأكثر من عمل فني. 

أحمد بدير

 

وعلى الجانب الآخر يواصل فريق عمل المسلسل التحضيرات للعمل وبدء التصوير للحاق بالماراثون الرمضاني المقبل. 

 

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

 

مسلسل "عملة نادرة "بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد بدير، هشام عاشور، وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج ماندو العدل، ويجمع المسلسل لأول مرة نيللي كريم بزوجها هشام عاشور في عمل درامي، والعمل تدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي. 

أحمد بدير

 

آخر أعمال أحمد بدير  

 

ويذكر  أن أحمد بدير قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "راجعين ياهوي"، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أسامة أنور عكاشة، وتدور أحداثه حول عائلة ابو الهنا وابنهما بليغ الذي يعود من الخارج  يطالب بميراثه في أموال أبيه بسبب الديون، وتتوالى الأحداث. 

 

 

أبطال مسلسل "راجعين يا هوى":

 

مسلسل "راجعين يا هوى" يضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم نور اللبنانية، أنوشكا، هنا شيحة، أحمد بدير، وفاء عامر، هدى المفتي، صفاء الطوخي، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، إسلام جمال، نور النبوي، شريف حافظ، صبحي خليل، مصطفى درويش، ومن إخراج محمد سلامة، وفاز المسلسل بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في مهرجان الفضائيات العربية. 

أحمد بدير

 

آخر أعمال نيللي كريم 

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة نيللى كريم هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض فى رمضان الماضي بمشاركة الفنان شريف سلامة ومحمد ثروت وهالة صديقي ونجوم آخرين من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي درامي، حول مأساة سيدة مع زوجها لتقرر الانفصال عنه، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص أخر، ومن ثم تتصاعد الأحداث

 

كما أنها تنتظر عرض مسلسله "روز ليلي" مع النجمة يسرا والعمل مقتبس من مسلسل أمريكي، وتدور أحداثه في إطار الـ 10 حلقات، وأيضٱ عرض مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث والذي يتناول العديد من القضايا المجتمعية الشائكة والهامة.