بوابة الفجر

احتفال ضخم بالعرض الخاص لـ Avatar: The Way of the Water في لندن

صناع فيلم  Avatar:
صناع فيلم  Avatar: The Way of the Water

شهدت العاصمة الإنجليزية لندن احتفالية ضخمة بالعرض الخاص للفيلم الجديد  Avatar: The Way of the Water.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم الجديد بحضور صناعه في لندن، تمهيدًا لطرح الفيلم خلال ذهذا الشهر في صالات العرض.

حضور مميز

 

ومن الحاضرين للعرض الخاص، نجم الفيلم سام وورثنجتون، الذي حضر للعرض الخاص برفقة زوجته لارا التي ظهرت بإطلالة سوداء أنيقة.

كيت ونسليت

والفيلم يعتبر الجزء الثاني من أفلام أفاتار، الذي طرح الجزء الأول منه في عام 2009 ومن إخراج المخرج الكبير جيمس كاميرون.

 

ومن المقرر طرح الفيلم للعرض في صالات العرض السينمائية في الولايات المتحدة وأنحاء العالم بدايةً من يوم 16 من شهر ديسمبر الجاري.

أبطال جدد

 

ومن أكثر ما يميز هذا الجزء الجديد من أفلام أفاتار أنه ضم في بطولته النجمة كيت ونسليت كأحدث المنضمين له في الجزء الثاني.

الجزء الجديد Avatar: The Way of the Water، يشهد أيضًا عودة النجمة سيجورني ويفر، لتجسيد شخصية جديدة في الفيلم، حيث تؤدي صوت طفلة في عمر الـ 17 من ضمن شخصيات الفيلم.

صناع فيلم  Avatar: The Way of the Water

ذلك بعد أن اصر المخرج الكبير جيمس كاميرون على عودة سيجورني من جديد، على الرغم من وفاة الشخصية التي كانت تجسدها في الفيلم في جزئه الأول، وهي شخصية واحدة من العلماء المتسكشفين للكوكب الذي تدور به أحداث الفيلم.

تطلعات النقاد

 

وبحسب توقعات النقاد، الفيلم الجديد  Avatar: The Way of the Water، قد يحقق ما يزيد عن 170 مليون دولار كإيرادات افتتاحية له، في أول اسبوع من عرضه.

سام وورثنجتون

أيضًا صرح المخرج الكبير جيمس كاميرون بأن الفيلم يتوقع له ان يحقق ما يزيد عن الـ 2 مليار دولار إيرادات اجمالية، من عرضه داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتمنى كاميرون أن ينجح الفيلم في تجاوز ايرادات الجزء الأول منه، الذي وصلت قيمة ايراداته لـ 2.9 مليار دولار، محققا رقم قياسي، كأكثر فيلم تحقيق للإيرادات في تاريخ الولايات المتحدة والعالم.

بعد المنافسة القوية التي شهدها في مواجهة فيلم avengers: end game.