بوابة الفجر

منى زكى تبدأ تصوير " تحت الوصاية".. في هذا الموعد

منى زكي
منى زكي

تعود الفنانة منى زكي من جديد للساحة الفنية بعد غياب، لتنافس في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، حيث تبدأ تصوير مسلسلها "تحت الوصاية" الأسبوع القادم، ويقوم المخرج محمد شاكر خضير بالتحضيرات النهائية للعمل واختيار باقي النجوم المشاركين في العمل. 

 

منى زكى

 

أعمال قادمة لـ منى زكي 

 

وفي سياق آخر، انتهت منى زكي من تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل. 

 

 

مسرحية الوش الثاني ونجاح كبير في موسم الرياض 

 

 

وقد حققت مسرحية "الوش التاني" والتي شهدت عودة منى للمسرح من جديد من خلال موسم الرياض، العرض الذي رفع شعار كامل العدد وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير. 

 

وعبرت منى زكي في تصريحات صحفية عن سعادتها بالعودة للمسرح من جديد وخاصةً أن بدايتها في الفن بدأت من خلاله، والمسرحية من بطولة منى زكي، أحمد رزق، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة. 

منى زكى

 

منع عرض فيلم " القاهرة مكة" في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 

ويذكر أن فيلم "القاهرة مكة "قد منع عرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقد جاء قرار المنع على حد قول محمد حفظي منتج الفيلم، أن الفيلم لم يتم منعه بل الرقابة المصرية كان عليها بعض التحفظات مثل ما يحدث في جميع الأعمال في كل الدول. 

 

 

آخر أعمال منى زكي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال منى زكي الدرامية هو مسلسل " لعبة نيوتن"، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحٱ كبيرٱ، وتدور أحداثه حول هنا والتي تلعب دورها منى زكي تقرر هى وزوجها للسفر إلى أمريكا لتلد ابنها، وتذهب بمفردها وتتفاجأ بأن زوجها طلقها، وتتعرض للكثير من المواقف الصعبة بمفردها في بلد أجنبي  حتى تجد من يقف معها ويساعدها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

منى زكى

أبطال مسلسل "لعبة نيوتن": 

 

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من منى زكى، محمد ممدوح، محمد فراج، أدهم الشرقاوي، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، ومن إخراج تامر محسن.