بوابة الفجر

موعد مباراة فرنسا في دور الـ8 من كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

فرنسا
فرنسا

 


يواصل منتخب فرنسا استعداداته لمواجهة نظيره الإنجليزي وذلك ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.


موقف فرنسا وإنجلترا في كأس العالم


احتل منتخب فرنسا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في مبارتين وخسر مباراة واحدة. وفي دور الستة عشر، واجهت فرنسا منتخب بولندا وتغلبت عليها بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتسعى الديوك الفرنسية للفوز على أسود إنجلترا في دور الثمانية من أجل التأهل لدور الأربعة من المونديال.


في حين احتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط حصدتها من الفوز في مبارتين والتعادل في مباراة واحدة. وفي دور الستة عشر، واجهت إنجلترا منتخب السنغال واكتسحته بثلاثية نظيفة. ويسعى أسود إنجلترا للفوز على الديوك الفرنسية في دور الثمانية من أجل التأهل لدور الأربعة من المونديال.


موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في بطولة كأس العالم 2022


من المقرر أن تقام مباراة فرنسا وإنجلترا يوم السبت 10 ديسمبر 2022 على استاد البيت في قطر وذلك ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2022.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة beIN Sports HD 1 Max بنقل المباراة.