بوابة الفجر

"الستات": أم سفيان بوفال خط الدفاع الأول.. وبكاء رونالدو بألف كلمة

سفيان بوفال وأمه
سفيان بوفال وأمه

قالت الإعلامية سهير جودة، إن احتفال اللاعب المغربي سفيان بوفال مع والدته، بعد صعود المنتخب المغربي للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022، يؤكد أن "الأم مهمة جدًا في حياة أي شخص، صحيح بنقدم الزوجة دايما وبنقول أن وراء كل رجل امرأة،  لكن فكرة أن الأم هي اللاعب الرئيسي في حياة الأولاد هي حقيقة".

الأم خط الدفاع الأول

وأضافت سهير جودة، خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامجها "الستات"، المذاع عبر فضائية "النهار"،  أن "الأم هي أول العاشقين وأصدقهم، بل هي خط دفاعك وهجومك، والجوكر في حياتك دائما".

وتابعت: "شوفنا إمبارح لاعبي منتخب المغرب، وهم يحتفلون مع أمهاتهم وفي مقدتهم اللاعب سفيان بوفال، وهو بيعتذر لها وبيقدرها عن سنين من المعاناة، بيقول رسالة مهمة جدًا إن بر الوالدين ورضا الأم شيء مهم جدًا".

احتفال سفيان بوفال ووالدته

واحتفل اللاعب المغربي سفيان بوفال مع والدته في أرض الملعب بفوز الفريق المغربي على البرتغال بهدف نظيف، حيث ظل يرقص معها تعبيرًا عن فرحته وسعادته، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا المقطع بسبب المشاعر الطيبة بين اللاعب ووالدته، التي شعر بها المشاهدين.

بكاء رونالدو

كما أعربت الإعلامية سهير جودة عن تعاطفها الشديد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خساره فريقه أمس أمام المنتخب المغربي، قائلة: "على قد فرحتي الكبيرة لصعود منتخب المغرب، لكن متعاطفة وحزينة على رونالدو بشكل شخصي، كمية الحب والتعاطف مع رونالدو كبيرة، وصورته وهو بيبكي بألف كلمة فعلا".