بوابة الفجر

أمير المصري يشارك متابعيه بصور جديده له

شاهد.. أمير المصري في أحدث ظهور له

أمير المصري
أمير المصري

يحرص الفنان أمير المصري على التواصل الدائم مع متابعيه وجمهوره وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر أمير صور له ظهر وهو يرتدي بدلة باللون الأسود، ونسق أسفلها قميص باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود.

آخر أعمال أمير المصري فيلم هاشتاج جوزني 


يذكر أن آخر أعمال أمير المصري فيلم "هاشتاج جوزني" شارك في بطولته بجانب أمير المصري ومايان السيد، نخبة كبيرة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، والفيلم من إخراج عصام نصار، وتأليف محمد سمير مبروك.

 

أحداث فيلم هاشتاج جوزني 


وتدور أحداث فيلم هاشتاج جوزنى في إطار كوميدى رومانسى الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.


كما شارك أمير المصري في مسلسل “the crown” الموسم الخامس وتجسيد شخصية محمد الفايد  في شبابه.

 

أبطال مسلسل مجنونة بيك 


كما شارك  مؤخرا أمير المصري في مسلسل  مجنونة بيك  الذي تم عرضه على منصة شاهد الالكترونية، وشاركه العمل كل من آدم الشرقاوي، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إنجي كيوان، فرح، انتصار، مراد مكرم، عايدة الكاشف، أحمد الجوهري، مريم الخشت، محمد زيزو، وآخرين.

مسلسل مجنونة بيك درامي غنائي، من تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بوعيد، وإنتاج شركة إس للإنتاج الفني والإعلامي.

وتحاكي قصة مسلسل مجنونة بيك أحداث المسلسل الشهير Crazy EX Girlfriend  محامية ناجحة ولديها شغف كبير، ولكنها فجأة تقرر أن تغير حياتها كلية بعد لقائها مجددًا بحبيبها السابق.