بوابة الفجر

ديزني تطرح الإعلان الترويجي للموسم الثاني من Star Wars: The Bad Batch

مسلسل Star Wars:
مسلسل Star Wars: The Bad Batch

أعلنت شركة ديزني عن الإعلان الترويجي للموسم الجديد من مسلسل الرسوم المتحركة The Bad Batch المشتق من عالم Star Wars.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد، الذي تستكمل به شركة ديزني، مجموعة الطرح للأعمال المشتقة من  هذا العالم الضخم.

موسم جديد

 

والإعلان الترويجي الذي تطرحه شركة ديزني هو للموسم الثاني من مسلسل Star Wars: The Bad Batch، الذي كانت قد طرحت الموسم الأول منه خلال عام 2021 الماضي.

والمسلسل هو من ابتكارات المخرج "ديف فيلوني"، الذي يتم صناعتها للعرض عبر منصة ديزني بلص، من ضمن أعمال المنصة الأصلية ضمن عالم حرب النجوم.

ويقوم بأداء اصوات الشخصيات الرئيسية في المسلسل الجديد، كل من ميشيل آنج في دور أوميجا، ودي برادلي بيكر، الذي يجسد شخصية باسم "كت لوكوين".

 

والنجمة الكبيرة مينج نا وين التي تجسد شخصية في المسلسل باسم فينيك تشاند، ونوشر دلال الذي يجسد شخصية باسم ديمرلا رامبارت، وليام أوبراين الذي يؤدي في المسلسل صوت شخصية باسم بولو، وسام ريجل الذي يؤدي في المسلسل صوت شخصية باسم سام ريجل، وماثيو وود.

أعمال Star Wars

 

وخلال عام 2022 الجاري، قدمت منصة ديزني بلص مجموعة مميزة من أعمال أصلية تابعة لعالم Star Wars، كان منها الموسم الثاني الجديد من مسلسل "ذا مندالورين" من إخراج جون فافرو.

أيضًا طرحت منصة ديزني بلص مؤخراظ المسلسل الجديد "أندور"، الذي يقدم منظورًا مختلفا عن عالم حرب النجوم، يتعلق بفترة مقاومة الإمبراطورية.

 

ومن اهم الأعمال التي طرحتها ديزني من عالم حرب النجوم هذا العام، مسلسل أوبي وان كنوبي، الذي عاد به النجم ايوان ماكجريجور لشخصية الجيداي الشهيرة التي قدمها في أعمال حرب النجوم التي طرحت مطلع الألفية الجديدة.

 

هذا المسلسل شهد عودة الشرير الرئيسي في عالم حرب النجوم، وهي شخصية دارث فيدار، وعودة فرسان الجيداي، تمهيدا لعدد من المشاريع المستقبلية التي تحضر لها ديزني عن عالم حرب النجوم، ستكون من إخراج تايكا وايتيتي، الذي سبق له التعاون مع ديزني في مشاريع مارفيل.