بوابة الفجر

OSN تعرض مسلسل The Last of Us حصريًا في يناير المقبل

مسلسل The Last of
مسلسل The Last of Us

 أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن العرض الحصري الأول لمسلسل The Last of Us الذي طال انتظاره من شبكةHBO، على منصتها OSN+ في 16 يناير 2023، وذلك بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، إضافةً إلى بثه حصريًا على OSN Showcase.

أحداث مسلسل The Last of Us

 

المسلسل أحداثه مُقتبسة من لعبة الفيديو The Last of Us التي نالت استحسان النقاد وحصلت على العديد من الجوائز عن قصتها المتميزة  حول فترة 20 عامًا بعد تدمير الحضارة الحديثة.

 

 تدور الأحداث حول استئجار الناجي المتمرس "جويل" لتهريب الفتاة "إيلي" ذات الـ14 عامًا، من منطقة حجر صحي إجباري، في مهمة تبدأ محدودة وسرعان ما تتطور إلى رحلة وحشية مفجعة، حيث تضطر الشخصيتان إلى اجتياز الولايات المتحدة، والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.  
 

أبطال مسلسل The Last of Us
 

المسلسل من تأليف وإنتاج كريج مازين ونيل دروكمان، ويقوم بدور البطولة كلٌ من بيدرو باسكال في دور "جويل"، وبيلا رامزي في دور "إيلي"، وجابرييل لونا في دور "تومي"، وآنا تورف في دور "تيس"، ونيكو باركر في دور "سارة"، "ابنة "جويل" صاحبة الـ14 ربيعًا من عمرها. يقوم كلٌ من موراي بارتليت ونيك أوفرمان بدور شخصيتي "فرانك "و "بيل"، وهما من الناجين بعد الوباء ويقيمان بمفردهما في بلدتهما المعزولة، بالإضافة إلى ميلاني لينسكي في دور "كاثلين"، وستورم ريد في دور "رايلي"، وميرل داندريدج في دور "مارلين"، مع جيفري بيرس في دور "بيري"، ولامار جونسون في دور "هنري".  

مسلسل The Last of Us

ويضم فريق العمل أيضًا كلًا من كيفون وودارد في دور "سام"، وجراهام جرين في دور "مارلون"، وإلين مايلز في دور "فلورنسا"، فضلًا عن النجمين آشلي جونسون وتروي بيكر.

 

من ناحية أخرى، تعرض osn في 21 ديسمبر الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي البريطانيI Hate Suzie (Too) والذي يعرض قصة ممثلة تليفزيون الواقع بيلي بايبر (سوزي) التي تبذل قصارى جهدها من أجل استعادة حب الجمهور البريطاني، في الوقت الذي تخرج فيه حياتها الشخصية عن السيطرة. والمسلسل الكوميدي يقوم ببطولته الممثلان البريطانيان دانيال إنجز وليلى فرزاد.