بوابة الفجر

طرح الإعلان الترويجي للموسم الجديد من Carnival Row

 Carnival Row
 Carnival Row

طرح الإعلان الترويجي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل Carnival Row، الذي يشارك في بطولته النجم أورلاندو بلوم.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي الرسمي للموسم الجديد من هذا المسلسل المنتظر، الذي تنتجه شركة أمازون.

تفاصيل عن العمل

 

والإعلان الترويجي للموسم الثاني من المسلسل، ظهر به أورلاندو بلوم، برفقة نجمة المسلسل عارضة الازياء التي اكتسبت لنفسها مسيرة فنية مميزة في مجال التمثيل، وهي العارضة كارا ديلفين.

 

وفي المسلسل يجسد النجم اورلاندو بلوم شخصية باسم "ريكروفت فيلوستريت"، والنجمة كارا ديلفين تجسد في المسلسل شخصية باسم "ستونيموس".

ويشارك في بطولة الفيلم "أرتي فورشان" في دور جونا بريكسبير، وتامزين مرشانت في دور إيموجين سبورنورس، وكارلا كروم التي تجسد دور باسم تورمالين، وديفيد جياسي الذي يجسد دور أرجوس.

 

والمسلسل يطرح موسمه الثاني من 8 حقات، والموسم الأول منه كان قد طرح في عام 2019.

أعمال أمازون الأصلية

 

وعلى مدار عام 2022، قدمت منصة أمازون مجموعة رائعة من الأعمال الدرامية، حققت بها أعلى معدلات المشاهدات وتنافس بها على موسم الجوائز.

 

وأهم مسلسل طرحته المنصة هذا العام، هو مسلسل "خواتم القوة"، المستوحى من سلسلة أفلام ملك الخواتم، والذي قدم قصة أصول ظهور خواتم القوة الشهيرة.

 

هذا المسلسل قوبل في بدايته بكثير من الانتقادام، ولكن مع ختام عرضه، أصبح من أكثر المسلسلات المرتقبة للطرح خلال السنوات القادمة.

 

وهذا المسلسل شارك في بطولته مورفد كلارك التي جسدت دور جالادريال، وصوفيا تونفيتي، في دور ديسا، وروبرت أراماييو الذي جسد دور إلروند، وماركيلا كافينا، التي جسدت دور نون فرانديفوت، وتيرو موهانديفين، الذي جسد شخصية باسم ثيو، وماكس بالدري في دور إسيليدور.

 

وطرح المسلسل في موسمه الأول في سبتمبر 2022، وشارك في كتابته باتريك مكاي وجون جي باين وستيفان فولسوم ونيكولاس آدامز.

 

من المسلسلات المميزة الأخرى التي طرحتها منصة أمازون أيضا هذا العام، مسلسل the boys، الذي قدمت به شركة أمازون تجربة الأبطال الخارقين بشكل مختلف، ظهروا بها في صورة الشر للمرة الأولى.