بوابة الفجر

برلنتي عامر: "سعد الصغير أذاني في سمعتي"

برلنتي عامر وسعد
برلنتي عامر وسعد الصغير

كشفت برلنتي عامر طليقة الفنان سعد الصغير عن تفاصيل الخلاف لافتة أن سعد الصغير عانى كثيرا لكي يتزوجها لكنه أذاها في سمعتها بعد ذلك.

 

وأضافت برلنتي عامر خلال تصريحات تليفزيونية:" سعد الصغير عارف كويس هو عمل إيه عشان يوصلي ويتجوزني، سعد الصغير كان بيقف تحت بيتي بالـ ٧ ساعات و٨ ساعات عشان أوافق.

برلنتي عامر:" الراقصة شمس قالتلي سعد الصغير هيأذيكي 

برلنتي وسعد الصغير 

تابعت:" مخدتوش من مراته هو راجل مزواج وكل الناس عارفة ده وكان متجوز قبل كده من الراقصة شمس واتصلت بيا قالتلي هيأذيكي وهو قالي لا سيبك منها دى غيرانة.

مصدر يكشف تطورات الخلاف

كشف مصدر مطلع آخر تطورات واقعة خلافات المطرب سعد الصغير وزوجته "للفجر"، مصرحا بأنه تم إخلاء سبيل كلا من سعد الصغير وزوجته ووالدتها وشقيقتها من ديوان قسم شرطة الهرم.

 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين، نطاق القسم.

 

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.

 

مصادر أمنية مسؤولة أكدت استقرار الحالة الصحية للمطرب الشعبي، مشيرة إلى نقل المصابين إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من هدير محمد فتحي الصيرفي الشهيرة باسم "برلنتي عامر" طليقة المطرب سعد الصغير تتهمه فيها بدهسها وشقيقتها "ندى" بسيارته عقب مطاردة بين الطرفين بالبوابة الرابعة بدائرة القسم.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المطرب سعد الصغير طرف أول وطليقته وشقيقتها طرف ثان تطورت لمشاجرة واتهم فيها المطرب الطرف الثاني بالتعدي عليه بالضرب بينما اتهم الطرف الثاني الطرف الأول بدهسهما والتسبب في إصابتهم وإحداث إصابات بالسيارة ملكهما، وتم اقتياد طرفي المشاجرة إلي ديوان القسم وتبادلا الاتهامات.

وتحرر المحضر بالواقعة، وأحيل النيابة العامة مباشرة التحقيقات.