بوابة الفجر

تعرف على توقعات الأبراج للعام الجديد 2023

الابراج
الابراج

 

5 أبراج يتزوج مواليدهم على مراته في السنة الجديدة، و5 أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم


5 رجال يتزجوا من امرأة ثانية

- برج الجدي

بالنسبة إلى رجل برج الجدي فإن مغازلة السيدات تأتي بلا جهد، سيقول الجدي دائمًا مرحبًا بمجموعة من السيدات، من أكثر الطرق وضوحًا التي يغازلك بها الجدي أو يُظهر اهتمامًا بك هي عرض قدراته متى كنت في وجوده.

- برج السرطان

المغازلة سمة مميزة للشخصية لمواليد السرطان، وفي العام الجديد يأخذ خطوة جدية للزواج من امرأة أخرى.

- برج الثور

يمكن أن يأسر رجل برج الثور أي سيدة اخرى، إنهم ماهرون في المغازلة مع جعلها تبدو بسيطة بسبب رغبتهم في المغامرة فهم قادرون على جذب الكثير من المعجبين في العمل، الثور هو علامة حنونة، وليس لديهم مشكلة في الاهتمام للجميع، بشرط أن يكتسبوا ذلك أيضًا.

- برج الميزان

رجل برج الميزان هو لطيف وودود لكنهم لا يغازلون دائمًا هدف تطوير علاقة دائمة، فهو يحب الزواج لفترة ثم ينهي العلاقة.

- برج الدلو

رجل برج الدلو جيد في استخدام الكلمات لكسب قلب أنثى أخرى على زوجته، وبدء الحركات الغرامية، فإنهم دائمًا يقدمون أفضل ما لديهم للوصول إلى الهدف.


5 أبراج لا يستطيعون السيطرة على غضبهم

برج الجدى

تتصاعد نوبات غضب أصحاب برج الجدى بمرور الوقت وتصبح عنيفة بشكل كبير، حتى أن بعضهم من الممكن أن يأذي نفسه، مما يعرضهم للخطر ويزعج من حولهم، وهذا ما يجعلهم أشخاص يفضلون الديكتاتورية في التعامل مع الأخرين، ويتمسكون بارائهم بشكل كبير.


برج الأسد

على الرغم من أن أصحاب برج الأسد يظهر عليهم الحكمة والتعامل الهادئ في طباعهم، إلا أنه عندما يثور ويغضب فلا يستطيع أن يوقف نفسه من نوبة الغضب وخاصة إذا لم تسير أمورهم على ما يرام.


برج الحوت

هو أحد أكثر الأبراج تحفظًا وصرامة، وعلى الرغم من أنه يظهر للجميع أنه شخصية هادئة وعطوفة، وذلك لأنه يحتفظ بمشاعر غضبه بداخله، ولا يسمحون لأى شخص آخر برؤية ما يدور في رأسهم.


برج السرطان

هو أيضا مثله مثل برج الحوت فهو هادئ وطيب ولا يغضب بسهولة، لكن مع تكرار نفس الخطأ فيصاب بحالة غضب شديدة لا يمكن التوقف منها، وخاصة إذا قام أحد بإزاء احبائهم، وخاصة أسرته.


برج العذراء

عادة ما يكون أصحاب هذا البرج مرتبين ومنظمين جميع أمور حياتهم، لكن إذا فكر أحد، حتى لو كان صديقه أو مقرب منه أن يغير من نظامه وترتيبه وخططه، فهي بمثابة إعلان الحرب عليه لا يقبل بها أبدًا.