بوابة الفجر

هيئات رقابية في بوليوود تطالب بحذف مشاهد مثيرة للجدل من فيلم Pathaan

شاه روخ خان
شاه روخ خان

يواجه فيلم النجم شاه روخ خان الجديد Pathaan موجة انتقادات شرسة من المشاهدين والمتابعين لأخبار النجم الهندي الكبير.

 

ذلك بعد أن بدأت الحملة الترويجية للفيلم الجديد، بطرح أغنية ترويجية جديدة، آثارت جدلًا واسعًا، شاركت بها نجمة الفيلم ديبيكا بادوكون.

BESHARAM

 

والاغنية التي كانت سببًا في إثارة هذا الجدل، هي اغنية ترويجية طرحت للترويج للفيلم الجديد لشاه روخ خان، وحملت عنوان BESHARAM.

 

الأغنية التي تجاوزت عدد مشاهداتها على منصات التواصل الاجتماعي، 80 مليون مشاهدة، ظهرت بها ديبيكا بادوكون مع شاه روخ خان، في إطلالات مثيرة، ورقصات لا تقل اثارة، وجهت الرأي العام ضدها.

 

الأغنية طرحت لتدشن الحملة الترويجية للفيلم الجديد، وفي المقابل، حركت مطالبات من هيئات رقابية في الهند، لمراجعة كافة المشاهد.

غضب الجهات الرقابية

 

ويقول موقع "إنديا توداي"، أن هيئة الرقابة الهندية CBFC وجهت مطالبات لصناع العمل، بمراجعة العديد من المشاهد في الفيلم والاغنية التي طرحت وتسببت في هذا الجدل.

 

هذه المطالبات بالمراجعة، خرجت بدافع من الهيئات الرقابية، لمراعات حساسية الموقف، ومراعاة المجتمع الهندي الذي يعتبر هذه المشاهد تجاوز في حق المشاهد.

ذلك قبل أن يتم الطررح الرسمي للفيلم للعرض في صالات العرض الهندية، المقرر طرحه في يوم 25 من يناير الجاري، ومن المفترض ان يضم به مجموعة مميزة من نجوم السينما في بوليوود، منهم من يجسد ادوار رئيسية في الفيلم، ومنهم من يشارك كضيف شرف.

طاقم عمل مميز

 

وفيلم "باثان" هو الفيلم الذي يعود به النجم شاه روخ خان للسينما بعد غياب يصل لـ 3 سنوات.

هذا الفيلم، يحمل اسم الشخصية التي يجسدها شاه روخ خان في الفيلم، ويشارك في بطولته ايضا، ديبيكا بادوكون وجون ابراهام في الادوار الرئيسية.

 

أيضًا يشارك في بطولة الفيلم، النجم سلمان خان، والنجم هيرثيك روشان، الثنائي في ادوار شرفية للربط بين اعمال سينمائية تابعة لهم وهذا العمل السينمائي.

 

وسبق أن أعلن صناع فيلم "باثان" عن نيتهم للربط بين فيلم TIGER لسلمان خان، وفيلم WAR لهيرثيك روشان، بفيلم "باثان" لشاه روخ خان.