بوابة الفجر

إحدى ذوي الهمم: "لقائي مع السيسي أجمل لحظة في حياتي" (فيديو)

عازفة الأورج
عازفة الأورج

كشفت ياسمين كشك، عازفة أورج من ذوي الهمم، أنها تحب العزف على الأورج منذ الطفولة، قائلة: "أساتذة كبار نموا موهبتي، وأول أورج في حياتي كان هدية نجاح من والدي، وكان ذلك دافعا كبيرا لي".

وأضافت ياسمين كشك، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، اليوم الإثنين، أنها بدأت تنمي الموهبة بشكل سماعي، حتى شاركت في الحفلات وهو ما أصقل موهبتي وجعلني أكثر جرأة في التعامل مع الأورج.

لقائها مع الرئيس السيسي

وتابعت، أنها شاركت في مسابقات كثيرة ونجحت في اجتياز اختبارات مختلفة، وكان حلمها هو أن تعزف في الأوبرا، موضحةً: "لقائي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي أجمل لحظة في حياتي، والحمد لله إن ربنا وفقني وكرمني بلقاء الرئيس السيسي، أشكره جدا وأقول له ربنا يبارك في حضرتك، ساعدتني وحققت لي حلما لم أكن أحلم به".

ولفتت، إلى أنها تتدرب في أكاديمية الموسيقى العربية وستشارك في حفلات بعد مرحلة معينة من التمرينات، مضيفة: "مش عارفة أشكر الناس اللي وقفوا جنبي ازاي، في ناس جميلة وقفت جنبي وحببتني في المكان، أهم حاجة إن الإنسان يبقى حابب المكان اللي بيتدرب فيه ومش حاسس إن ده عبء عليه".

وأشارت، إلى أنها كانت من الأوائل على مدرستها، وعندما بدأت تندمج في المجتمع كانت نسبة تقبلها ضعيفة جدا من قبل الطلاب حتى الأساتذة في الجامعة، معلقة: "كانوا بيقولوا لي ازاي انتي وصلتي هنا".