بوابة الفجر

ما هي آخر تطورات الخلاف بين نجيب ساويرس وبعض الإعلاميين؟

نجيب ساويرس وعمرو
نجيب ساويرس وعمرو اديب

تصدر الخلاف بين رجل الأعمال نجيب ساويرس وعدد من الإعلاميين وعلي رأسهم الإعلامي عمرو أديب عدد من المواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء بأن المهندس نجيب ساويرس قام بالتصالح مع الاعلامين ولكن خرج نجيب ينفي ذلك.

لهذا بدأت محركات البحث تزيد بشكل كبير من هنا قامت بوابة “الفجر” الالكترونية باستعراض كافة التفاصيل حول الصراع بين نجيب ساويرس والإعلاميين.


الحل الصراع بين نجيب والاعلامين

 

نشر تقارير صحفية، بأن أحد المقربين من المهندس نجيب ساويرس، أن المهندس نجيب ساويرس قام مأدبة غداء في الجونة مع الاعلامين من أجل أن يقدم الاعتذار لهم وحل المشكلة بينهم.

 

نفي نجيب

خرج المهندس نجيب ساويرس عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ينفي ما تم نشره وعلق قائلا:" كلام فارغ".

 

نفي نجيب

خلاف نجيب ساويرس وبعض الاعلاميين

 

قام رجل الأعمال نجيب ساويرس بمشاركة صورة مع شخص يدعي اسامه أسعد شيتا يوجد فيها عدد من الإعلاميين هو يحملون الطبلة.

وكان من تلك الإعلاميين هو ( احمد موسي ومصطفى بكري، عمرو أديب، خيري رمضان، تامر أمين، محمد الباز، ومعتز بالله عبد الفتاح).

وقام المهندس نجيب ساويرس بتعليق علي الصورة وكتب عليها" ناقص واحد" وضع رمز الضحك.

 

رد عمرو أديب

 

قام الإعلامي عمرو أديب عبر موقع التواصل الإجتماعي" تويتر" بالرد علي ساويرس:" ‏‎احنا مكسبناش من التطبيل قد ما انت كسبت من تطبيلك يا نجيب.جايز تطبيلنا كان له اصوات انما تطبيلك كان له ابراج ودولارات ويا خساره وعجبى".

 

رد أحمد موسى
 

وبعدها رد الإعلامي أحمد موسى على تغريدة ساويرس في تدوينة قال فيها: عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا …. عيب عليك يا نجيب.. وما خفي أعظم.

رد مصطفى بكري

بينما كان مصطفى بكري أكثرهم هجومًا على نجيب في سلسلة تغريدات على تويتر بدأها قائًلا: من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقه مفروشه ومنهب للثروات، من فسد وأفسد، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوي خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن.

وفي تغريدة أخرى قال: ووقفوا حائط صد منيع في مواجهة المشككين والمتآمرين الذين يسعون إلي هدم الوطن لحساب أسيادهم في الخارج، أرجوك ياهذا أنظر في المرآه قليلا، بس بلاش وانت بترقص وفي إيدك الكأس، أنظر وأنت فايق حتي تري نفسك علي حقيقتك".


رد نشأت الديهي
 

كما وجه نشأت الديهي هجومًا على نجيب ساويريس قال فيه: إلى نجيب غير النجيب.. طفل الأعمال الشهير الذي (يهرف ) بما لا (يعرف ).. الذي تطاول على جيشنا العظيم هرب أمواله واستثماراته خارج البلاد تفرغ للاستثمار في الفوضى والتشكيك والسخرية والرقص والعري والتفاهة.

وأضاف في تدوينه على فيس بوك: لحساب من تهاجم الإعلام المصري وتصف رموزه بممارسة التطبيل؟ اترك الإعلام ومعاركه المجردة النبيلة المجانية من أجل الوطن الذي تعيش فيه والذي أخذت منه ما لا تستحق يبدو أن المراهقة المتأخرة أثرت على ما تبقى لديك من عقل.