بوابة الفجر

موعد مباراة إنتر ميلان القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يواصل إنتر ميلان استعداداته لمباراته المقبلة أمام هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، حيث تترقب جماهير السيدة العجوز مباراة فريقهم في الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو في الموسم الحالي.


موعد مباراة إنتر ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي


من المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا يوم السبت 14 يناير 2022 على ملعب إستاد سان سيرو معقل إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.


ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قناة AD SPORTS Premium 1 ببث المباراة.


موقف إنتر ميلان وهيلاس فيرونا في جدول الدوري الإيطالي


يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 33 نقطة حصدها من 16 مباراة، حيث فاز في 11 مباريات وخسر 5 مباريات.

 ويطمح إنتر ميلان بعد عودة الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق لإسعاد جماهير السيدة العجوز واستعادة أمجاد البطولات والألقاب والتتويج بلقب الكالتشيو.


في حين يحتل هيلاس فيرونا المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 6 نقاط حصدها من 13 مباراة، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات وخسر 10 مباريات. ويطمح هيلاس فيرونا في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل الهروب من شبح الهبوط في الموسم المقبل.