بوابة الفجر

ماكينة أهداف متحركة.. الأهلي يقترب من ضم صفقة إفريقية نارية

بوابة الفجر

 

 

يواصل مسؤولو النادي الأهلي جهودهم خلال الفترة الحالية من أجل إنهاء ملف الصفقات وتدعيمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي يرغب في ضم عدد من اللاعبين في بعض المراكز التي يعاني منها الأهلي منذ بداية الموسم.

 

 

وحسم الأهلي حتي الآن، تعاقده مع خالد عبدالفتاح ظهير أيمن سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، ومحمد الضاوي «كريستو» جناح نادي النجم الساحلي التونسي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم، فيما أعلن النادي عن فشل صفقة الغاني عزيز يعقوبو بسبب معاناته من مشاكل طبية في الركبتين.

 

كما اقترب الأهلي من التعاقد مع مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري.

 

وشهدت الساعات الماضية دخول عدد من اللاعبين الجدد في مركز رأس الحربة الصريح على رادار النادي الأهلي، من أجل الاستقرار على المهاجم الجديد للفريق بناءًا على طلب كولر، الذي شدد خلال جلسته مع مسوؤلي لجنة التخطيط للكرة بوجود الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، على ضرورة التعاقد مع مهاجم مميز من طراز فريد لترجيح كفة الأهلي هجوميًا في ظل عدم قناعة كولر بمستوى الثنائي شادي حسين ومحمد شريف.

 

 

صفقة إفريقية على طاولة الأهلي

 

 

 

وعرض أحد وكلاء اللاعبين المهاجم الإيفواري "جان فيليب كراسو" مهاجم فريق سانت إتيان الفرنسي على مسؤولي الأهلي، خاصة بعدما وضعه ناديه على قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن النادي خلال انتقالات الشتاء الجارية. 

 

 

ويتصدر كراسو جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي الدرجة الثانية برصيد 8 أهداف، كما نجح في صناعة 4 أهداف خلال مشاركته مع فريقه الفرنسي في 14 مباراة في المسابقة المحلية، لكن فريقه يواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الثالثة بالرغم من ذلك.

 

وكشفت تقارير فرنسية أن سانت إتيان على استعداد لبيع كراسو حال إنهاء ضم الكولومبى كاردونا من نادي استاد بريست الفرنسى.

 

 

ترتيب الأهلي في جدول الدوري 

 

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مباريات، ولم يتلقي أي هزيمة.