بوابة الفجر

تامر حسني يعبر عن سعادته لإقامة حفله في مدينة الشارقة الإمارتية

تامر حسني: فيلم بحبك حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية

تامر حسني
تامر حسني

عبر النجم تامر حسني، عن سعادته لإقامة حفله في مدينة الشارقة الإمارتية وتعرفه على ثقافة الشعب الإماراتي، مؤكدا أن جمهور الشارقة كبير وله ذوق خاص، والحفل كان كامل العدد وانتهت بطاقاته قبل موعد الحفل بشهر.

 

تامر حسني يعبر عن سعادته بنجاح فيلم بحبك

 

وأشار تامر حسني، خلال لقاء خاص لقناة القاهرة والناس من حفل الشارقة، تم عرضه ببرنامج "حديث القاهرة"، والمُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن نجاح فيلمه "بحبك" وهو الأول من إخراجه، مؤكدا أن هذا الفيلم حقق نجاح كبير، وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية والعربية.

 

 

وتابع:  فيلم بحبك من إخراجي وتم واتولد على أيدي، لافتا إلى أن هذا العمل السينمائي كان بمشاركة الكثير من النجوم، والذي يعدون سببًا رئيسيًا في الوصول لهذه النجاحات.

 

 

قصة فيلم بحبك

 

وتتناول احداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

أبطال فيلم بحبك

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من تامر حسني وحمدي الميرغني وهدي المفتي وهنا الزاهد ومدحت تيخا وتأليف وإنتاج وإخراج تامر حسني في أول عمل من إخراجه سينمائيًا.

 

تامر حسني 

 

أحدث أعمال تامر حسني

 

ومن ناحية أخري، أعلن الفنان تامر حسني عن فيلمه الجديد بعنوان «تاج»، والذي من المقرر بدء تصويره منتصف شهر يناير الجاري، عقدت جلسة عمل خلال الأيام الماضية مع المخرجة سارة وفيق مخرجة فيلمه الجديد التي يتعاون معها للمرة الثالثة على التوالي في الايام الماضية.

وجاري التعاقد مع الأبطال المشاركين في الفيلم، لتبدأ الشركة المنتجة للفيلم في بدء التصوير، حيث يرغب تامر حسنى بالمشاركة بالفيلم في موسم عيد الفطر السينمائي المقبل، ومن المفترض، أن تعلن الشركة المنتجة للعمل عن كافة تفاصيله خلال الأيام المقبلة عقب انتهاء المخرجة سارة وفيق من معاينة أماكن التصوير المختلفة والاستقرار على بطلة العمل حيث يبحث تامر حسنى عن بطلة جديدة لمشاركته بطولة العمل للمرة الأولى.

 

 

آخر أعمال تامر حسني بالغناء

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال تامر حسني بالغناء هو أغنية هتجوزك، هي ختام أغاني تامر في فيلم بحبك،وهى من كلمات محمد القايتي،وألحان محمد حمزة، هندسة صوتيه جلال فهمي