بوابة الفجر

بهذه الطريقة.. تامر حسني يمازح جمهوره

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني، جمهوره عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" صورتين له ما بين عامي 2010 و2023، ممازحًا جمهوره:" بالنسبة للصورة دي هو أنا ليه حاسس إن المفروض نعكس التواريخ". 
 

قناة اليوتيوب للنجم تامر حسني تتخطى المليارات 

 

تخطت قناة النجم تامر حسني عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” الـ 3 مليار مشاهدة، ليصبح أكثر مطرب بوب مصري تحقيقًا للمشاهدات على “يوتيوب”.
 

يذكر أن تامر حسني أول مطرب بوب مصري حقق 1 مليار مشاهدة على يوتيوب في عام 2018، وحقق 2 مليار مشاهدة على يوتيوب في عام 2020.. وكان ألبوم عيش بشوقك أكثر الألبومات المصرية والعربية تحقيقًا للمشاهدات بأكثر من 800 مليون مشاهدة”.

نصيحة تامر حسني للجمهور 

 

وفي وقت سابق، كان قد حرص تامر حسني على توجيه نصيحة لجمهوره بخصوص تأثير الكلمة الطيبة على الإنسان، مستعينًا بمشهد من فيلمه “مش أنا”، وذلك من خلال منشور له عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

حيث نشر تامر حسني مشهد من فيلم “مش أنا”، وعلق عليه قائلًا: “مساء العسليات عالكل المشهد ده فيه رسالة جميلة احيانًا ممكن يبقى ليك صديق أو ليكي صديقة مريضة أو تعبانة أو في حاجة فيها بتضايقها نحاول أن احنا عمرنا ما نسخر من حاجة في حد هو ملوش ذنب فيها خلقة ربنا”.
 

أخر أعمال تامر حسني 

 

يذكر  أن الفنان تامر حسني شارك مؤخرًا في فيلم " بحبك " التي تدور أحداثه حول شاب عصامى من الطبقة المتوسطة يجد نفسه مجزا بين حبيبته التى ينوى الزواج بها وخطيبته القديمة التى ظهرت فى حياته من جديد، وشارك في البطولة كلًا من:تامر حسني، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، أحمد عزمى، تأليف وإخراج تامر حسني.
 

أغنية “نفس الحنين” تتصدر اليوتيوب 

 

وقد استحوذ تامر حسني على تريند يوتيوب، بعد طرح النسخة الجديدة من أغنيته “نفس الحنين” وذلك قبل ساعات عبر قناته الرسمية بيوتيوب. 

 

وحققت النسخة الجديدة لنفس الحنين، نحو 83 الف مشاهدة، وذلك بعد طرحها بـ 18 ساعة فقط. 

 

واستحوذت على تريند رقم 26 في تريندات يوتيوب لليوم الموافق الجمعة 30 من ديسمبر الجاري.