بوابة الفجر

شاه روخ خان يرد على تساؤلات عن أفلامه في 2024..ماذا قال ؟

شاه روخ خان
شاه روخ خان

ينتظر النجم شاه روخ خان عام حافل بالطرح خلال 2023، يشهد عودة قوية لملك بوليوود، بعرض ثلاث أفلام جديدة له.

 

وحسب موقع إنديا توداي، الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، حيث تشهد 2024 أيضًا طرح مجموعة من الاعمال الجديدة للنجم الكبير.

أفلام 2023

 

وخلال عام 2023، يطرح للنجم الكبير شاه روخ خان 3 أفلام سينمائية جديدة، البداية ستكون عبر فيلم Pathaan.

 

الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن، ويجسد به شاه روخ خان شخصية جاسوس هندي يواجه منظمة ارهابية كبيرة، ويشارك في بطولته في دور البطولة النسائي، النجمة الهندية ديبيكا بادوكون.

 

وفي دور الشر، يشارك الفنان الهندي جون أبراهام في دور البطولة، ويشهد الفيلم مشاركة مجموعة من الفنانين في أدوار شرفية، وهم النجم سلمان خان، والنجم هيرثيك روشان.

يشارك في بطولة الفيلم أيضًا، كل من أشوتوش رنا، وديمبل كاباديا، وسيدانت جيجادمال.

 

أيضًا يطرح لشارو خان فيلم جديد بعنوان Dunki، يشارك في بطولته تابسي بانو، وفيكي كوشال وبومان إيراني وساتيش شاه وجيرمي ويلر، وهو من اخراج راجكومار هيراني.

 

الفيلم الثالث الذي يطرح لشاه روخ خان خلال عام 2023، هو فيلم بعنوان Jawan، الفيلم يشارك ف بطولته نايانتارا، وفيجاي سيثيباثي، وديبيكا بادوكون، وسانيا مالهوترا وبوجي بابو في أدوار البطولة.

 

هذا الفيلم يعتبر ثاني فيلم لشاه روخ خان مع ديبيكا بادوكون خلال عام 2023، ومن المقرر طرحه في صالات العرض خلال يوم 2 يونيو المقبل.

أفلام 2024

 

وبحسب تغريدة للنجم شاه روخ خان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال شارو ردًا على معجب وجه له سؤال عن عدد أعماله المنتظرة في 2024.

 

وقال شارو أنه يحرص على العمل على الأفلام المنتظرة لعام 2023 الجاري أولًا قبل الكشف أي تفاصيل تخص أعمال العام المقبل.

 

وكان قد طرح مؤخرًا الإعلان الترويجي لأول فيلم ينتظر طرحه لشارو في عام 2023، هو فيلم  PATHAAN الذي يعرض يوم 25 يناير الجاري.