بوابة الفجر

الحكم بالإعدام للمتهمين بقتل طفل لسرقة هاتفه بالغربية (فيديو)

المجنى عليه
المجنى عليه

قضت محكمة جنايات المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الأحد،  محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف ناجي بمدينة المحلة الكبري على يد صديقه وآخر لسرقة الآيفون الخاص بالمجني عليه، في القضية رقم 7962 لسنة 2022 جنايات أول المحلة والمقيدة برقم 1146 لسنة 2022 كلي شرق طنطا، بإحالة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 19 فبراير للنطق بالحكم.


كان محيط مجمع محاكم المحلة الكبري شهد تكثيف أمني من قبل قوات الأمن، ووصل المتهمين من محبسهم إلى مقر المحكمة في حراسة مشددة.


كما حضرت أسرة المجني عليه، في حالة انهيار عندما شاهدوا المتهمين داخل القفص، وطالبة والدته بالقصاص لنجلها الذي راح ضحية صديقه بسبب جهاز آيفون.


تعود أحداث القضية عندما تلقت مديرية أمن الغربية إخطار من قسم أول المحلة بتعدي شخصين في العقد الثاني من العمر، على الطفل يوسف 14 عامًا، وسرقة هاتفه المحمول، وإصابته بجرح طعني في الصدر، وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وسادت حالة من الفرحة الشديدة بين اصدقاء الطفل يوسف بعد صدور حكم الاعدام على المتهمين مؤكدين أن الحكم اثلج صدورهم وانة القصاص لصديقم الذى قتل لسرقة هاتفة الايفون.