بوابة الفجر

محافظ الدقهلية يشهد استلام الدفعه 17 من لحوم صكوك الأضاحي

استلام صكوك الأضاحي
استلام صكوك الأضاحي

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يرافقة الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية اعمال استلام الدفعه 17 من لحوم صكوك الأضاحي بإجمالي 2 طن لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه.. 

وأشار " المحافظ " إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظه 43 طن.

استيلام سكوك الأضاحي 

وأكد " مختار " علي أنه سيتم ايصال صكوك الأضاحي إلى مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

استيلام سكوك الاضاحي

وثمن " المحافظ  "  جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال تجميع وتوزيع صكوك الأضاحي علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

 

 

في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوزيع صكوك الطعام والأضاحي علي الأسر الأولي بالرعاية والمستحقين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور محمد مختار جمعه وزير الاوقاف،  وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن