بوابة الفجر

مريم ناعوم: أتمنى العمل مع كريم عبدالعزيز.. ونيللي كريم تمتلك طاقة إبداعية

مريم نعوم
مريم نعوم

اعتبرت الكاتبة والسيناريست مريم ناعوم، أن تجربة فيلم "واحد صفر" مع نخبة من كبار النجوم هو الإبن البكر لها، قائلة: "نيللي كريم بما قدمته وتقدمه لديها طاقة ابداعية كبيرة وقادرة على الإبهار، والنجمة إلهام شاهين فاجأتني بأدائها في هذا الفيلم".

مهنة قاسية

وأضافت مريم ناعوم، خلال حوارها ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الإثنين، أنها كانت محظوظة للعمل مع نجوم ومخرجين كبار، كالمخرجة كاملة أبو ذكري، مشددة على أن مهنتها قاسية جدًا وتحتاج أن يكون الشخص محارب لكي يستمر فيها، بجانب وجود الدعم لها.

العمل مع كريم عبدالعزيز

وأعربت الكاتبة مريم ناعوم، عن أمنيتها العمل مع النجم كريم عبد العزيز، ومن النساء النجمة هند صبري، قائلة: "أتمنى الاشتراك في عمل مع الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة هند صبري هي الوحيدة من أبناء جيلها لم نشترك معا في عمل درامي أو سينمائي"، منوهة إلى أنها بدأت العمل الفني بالدخول في مجال المونتاج، بالإضافة إلى أنها عملت لـ3 سنوات في الدعاية والإعلان.

بيت فني ومخزون ثقافي

وتابعت: "أنا من بيت فني وكان العنصر الأساسي في منزلنا، وكان هناك اهتمام بالقراءة والموسيقى"، مشددة على أن هذا ما شكل هويتها وتكوين مخزون ثقافي جيد.