بوابة الفجر

أصالة تحيي حفلاً غنائيًا فى دبى الشهر المقبل

في هذا الموعد.. أصالة تحيي حفلا غنائيا في دبي

أصالة
أصالة

تستعد المطربة أصالة، لإحياء حفل غنائي من المقرر إقامته في دبى يوم 11 فبراير الشهر القادم.

 

وتقدم أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، والتى يتفاعل معها الجمهور ومنها "غلبان، جابو سيرتة، شايفة فيك، بنت أكابر، غلبان، اللي مضايق يفارق، بالسلامة".

 

 

آخر أعمال أصالة 

 

يذكر أن طرحت أصالة أحدث أغانيها بعنوان "سيد الغرام" برفقة المطربة اسما لمنور، التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب" وهي من كلمات محمد المغربي، ألحان المهدي مزين.

 

كلمات أغنية "سيد الغرام"

 

وتقول كلمات الأغنية: "كون جات عليا ننسا ونرتاح ونقول باراكا لعمر إلى راح شكون يبغي قلبو يعيش فجراح كداب إلى قال الحب كلو فراح شايلاه اسيد لغرام اش بغيتي فينا واش حلال ولا حرام ايلا حبينا ما حيلتي لحبيب غيابو طول ولا قلبي إلى فالشوق تهول ما عندي غي الله عليه نعول كان عليا قبل ما نحب نسول".

 

منشور أصالة 

 

ومن ناحية أخري، روجت أصالة عن أغنية "سيد الغرام" وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها قائلة: "أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

في حين ردت عليها أسماء لمنور من خلال التعليقات قائلة: "صولا الأصيلة وصاحبتي الفنانة العربية الكبيرة.. ما تتخيلوش حرصها على اتقان اللهجة المغربية والإيقاع المغربي وماشي من فراغ هي أصالة الأغنية العربية بامتياز ومفخرة الشام الحبيب.. الزي المغربي جاك يهبل ويحمق وإتقانك للهجة المغربية دليل على حبك لوطنك العربي من المحيط إلى الخليج".