بوابة الفجر

بوصله رقص.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها بفيديو جديد لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نسرين طافش تشارك فيديو وهي بوصله رقص 

 

وظهرت نسرين في الفيديو وهي تقوم بالرقص برفقة مدربها، وعلقت على الفيديو قائلة: "دون حب، كل عبادة هي عبء، كل الرقص هو عمل روتيني، كل الموسيقى مجرد ضوضاء".

“اخي فوق الشجرة” 

 

وتنتظر نسرين طافش حاليًا طرح فيلم "اخي فوق الشجرة" الذي تشارك في البطوله بجانب "رامز جلال" "تارا عماد" "حمدي الميرغني" "محمد ثروت" و"دينا محسن الشهيرة بـ ويزو" وهذا العمل من تأليف "لؤي السيد" ومن إخراج "محمود كريم".


حيث بدأ صناع فيلم "أخي فوق الشجرة" في عمليات الدعاية بطرح البرومو الأول، والذي كشف تجسيد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين أحدها بوزن زائد للغاية، إضافة إلى طرح الأفيش الذى ظهر عليه رامز بشخصية الرجل السمين ويجلس فوق غصن شجرة.

مشاركة نسرين طافش في فيلم في القلب 

 

كما تنتظر نسرين طافش أيضًا عرض فيلم "في القلب" الذي انتهت من تصويره مؤخرًا وتشارك في بطولته مع الفنان "خالد سليم" "سوسن بدر" "هالة فاخر" "محمد عز" "منه فضالي" "انجي كيوان" "توني ماهر" من إخراج "عادل مرقس" وسيناريو وحوار ومعالجة دراميه محمد حسين المظ وعادل مرسي وتدور القصه حول إطار اجتماعي رومانسي.


كما شاركت نسرين طافش في مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان قبل الماضي مع النجم حمادة هلال.

مشاركة نسرين طافش في رمضان 2022


وأيضًا نسرين طافش شاركت في المسلسل التلفزيوني التاريخي السوري "جوقة عزيز" وتم عرضه في رمضان ٢٠٢٢ وشارك في بطولته سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي، وآخرين من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحاق ودارت الأحداث حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح.