بوابة الفجر

"من أمام أعين برشلونة".. ريال مدريد يقترب من ضم جوهرة بايرن ميونخ

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

اقترب مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة بيريز خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الملكي خلال الموسم الجاري.

حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع بافارد

كشفت شبكة سكاي الألمانية بأن نادي ريال مدريد اقترب من الحصول على خدمات بافارد لاعب بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023 متفوقا على برشلونة الذي يسعي لضم اللاعب الفرنسي.

وأضافت الشبكة بأن اللاعب الفرنسي لا يمانع من الإنضمام إلى مدريد لكنه لا يريد أن يشارك في مركز الظهير الأيمن ويفضل أنه يكون قلب دفاع.

توج نادي برشلونة للمرة 15 في تاريخة بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهم مساء الأحد الماضي بالسعودية.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره أتليتك بيلباو، مساء الأحد 22 يناير 2023، في الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.