بوابة الفجر

أنباء عن عرض مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق في موسم رمضان 2023

عرض مسلسل 'حرب الجبالي' بطولة أحمد رزق في موسم رمضان 2023

أحمد رزق
أحمد رزق

انتهي صناع وأبطال مسلسل حرب الجبالي، من تصوير مشاهد العمل بالكامل في لبنان الفترة الماضية.

 

 

وتفكر الشركة المنتجة للعمل في عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023، ومن المقرر الإعلان عن القرار النهائي وموعد عرضه بشكل رسمي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

أبطال مسلسل حرب الجبالي

 

ويضم مسلسل حرب الجبالي بطولة أحمد رزق، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار، وأحمد الرافعي، ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

قصة مسلسل حرب الجبالي

 

ويجسد أحمد رزق خلال العمل شخصية حرب الجبالي، ويظهر صلاح عبدالله بدور والده، ويدخلان في صراعات عديدة مع عائلة رياض الخولي في حي الجمالية، فيما يظهر أحمد خالد صالح بدور ابن رياض الخولي، ويقدم أشرف عبدالغفور شخصية عالم دين، وتجمعه العديد من المواقف مع كل أبطال المسلسل، أما هبة مجدي فتجسد شخصية فتاة شعبية ملتزمة وتتعرض لضغوطات أسرية كثيرة بسبب والدها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع بين الخير والشر.

 

 

أحدث أعمال أحمد رزق

 

ومن ناحية أخري، ينتظر الفنان أحمد رزق انطلاق تصوير مسلسل "لام شمسية" مع النجمة منى زكى، حيث تأجل تصويره العام الماضى بسبب فيروس كورونا، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2023، وهو من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوى.

 

 

أخر أعمال أحمد رزق

 

والجدير بالذكر ان أخر أعمال أحمد رزق، مسلسل «القاهرة كابول» الذي عرض في 2021، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي ويجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني ويجسده خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذي يجسده طارق لطفي، العمل من طولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وشيرين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

كما شارك أحمد رزق في السينما بـ فيلم 200 جنيه،  والذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، دينا فؤاد، وعدد آخر من الفنانين.