بوابة الفجر

عاجل.. الموت يُفجع الفنان خالد كمال

خالد كمال
خالد كمال

أعلن الفنان خالد كمال منذ قليل، عن وفاة خالته، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

 

الفنان خالد كمال يعلن وفاة خالته 

 

كتب خالد كمال منشورًا، قال فيه: "إنا الله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمه الله خالتي الحبيبه هناء محب الدين سعداوي"، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء لها.

مشاركة خالد كمال في مسلسل حرب الجبالي 


وفي سياق آخر،يشارك خالد كمال في مسلسل "حرب الجبالي "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، وهو بطولة أحمد رزق، نسرين أمين، أحمد عزمي، هبة مجدي، رياض الخولي، ريم أحمد، صلاح عبدالله، خالد كمال، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، لقاء سويدان، وآخرون من إخراج محمد أسامة.

آخر أعمال حرب الجبالي 


يذكر أن آخر أعمال خالد كمال هو مشاركته في مسلسل سوتس بالعربي الذي تم عرضه الموسم الرمضاني الماضي لعالم ٢٠٢٢ وتدور أحداثه حول وجسد زين ثابت المحامي في إطار من الأحداث في كواليس عالم المحاماة والقضايا، حيث يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

سوتس بالعربي من بطولة: آسر ياسين، صبا مبارك، محمد شاهين، أحمد داوود، تارا عماد، لبنى ونس، ريم مصطفى، مصطفى درويش، وتأليف آرون كورش، إخراج عصام عبد الحميد، إنتاج طارق الجنايني.

معلومات عن خالد كمال 

 

ممثل مصري، بدأ العمل الفني منذ منتصف التسعينات من خلال التمثيل على خشبة المسرح حتى بلغ رصيده 94 مسرحية، لكن الجمهور بدأ في التعرف عليه حين شارك بمسلسل “متخافوش” وفيلم "إبراهيم الأبيض "عام 2009، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون، من أبرز أعماله “حاميها وحراميها، العهد، سبوبة، جراند أوتيل” وغيرها من الأعمال.