بوابة الفجر

نور النبوي ورنا رئيس يجتمعان في مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي لرمضان 2023

رنا رئيس ونور النبوي
رنا رئيس ونور النبوي

تعاقد كل من الفنان نور النبوي والفنانة رنا رئيس على مسلسل جديد بعنوان "مذاكرات زوج"، والذي يكون بطولة الفنان طارق لطفي ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم لعام 2023.

تفاصيل عن مسلسل "مذكرات زوج"

طارق لطفي في مذكرات زوج

يكون العمل بطولة كل من: الفنان طارق لطفي، والفنان خالد الصاوي، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة هناء الشوربجي، والفنانة رنا رئيس، والفنان نور النبوي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج تامر نادي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإنتاج شركة آروما.

والجدير بالذكر ان ذلك العمل ينتمي للأعمال ذات الـ15 حلقة.

أخر أعمال الفنانة رنا رئيس

شاركت الفنانة رنا رئيس في العديد من الأعمال، ومن أخر أعمالها:

رنا رئيس في موضوع عائلي

مسلسل "موضوع عائلي" الموسم 2 وهو مسلسل كوميدي تم عرضه يوم 22 ديسمبر 2022،ويكون بطولة كل من: الفنان ماجد الكدواني، والفنانة رنا رئيس والفنانة نور والفنانة سما إبراهيم، والفنانة طه الدسوقي والفنان محمد شاهين، والفنانة ياسمين موافي، وغيرهم العديد من النجوم.

تدور أحداثه حول إبراهيم والذي بعد مرور سنتين على لقائه بابنته، يحاول تقبل فكرة رغبتها بالزواج، ولكنه يكتشف أنه قد لا يحيى ليرى يوم زفافها.

مسلسل "حدث بالفعل" ولكنه لم يعرض بعد، ويكون بطولة كلا من:الفنان ماجد المصري، والفنانة بسمة، والفنانة سينتيا خليفة، والفنانة رنا رئيس، والفنان أحمد عبدالله محمود، والفنانة بسنت حاتم وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد هشام الرشيدي وتأليف فادي النجار.

تدور أحداثه في إطار التشويق حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها وعلى حياة المقربين منهم، وذلك من خلال عدة قصص حقيقية.

أخر أعمال الفنان نور النبوي

شارك الفنان نور النبوي في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

مسلسل "الأجهر" هو مسلسل لم يتم عرضه بعد ويكون بطولة كل من: الفنان عمرو سعد، والفنانة درة، والفنان سيد رجب، والفنان خالد زكي، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة سارة سلامة، والفنان نور النبوي، والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان أحمد مجدي، والفنان أحمد صفوت، والفنان مصطفي أبو سريع، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة.

نور النبوي في راجعين يا هوى

مسلسل" راجعين ياهوي "والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان خالد النبوي، والفنانة انوشكا،و الفنانة وفاء عامر، والفنان نور النبوي، والفنانة سلمى ابو ضيف، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة هنا شيحة والعديد من النجوم، ويكون هذا العمل من إخراج محمد سلامة وتأليف أسامة انور عكاشة.

تدور أحداثه في إطار درامي حول بليغ وهو الفنان خالد النبوي الذي تتراكم ديون كثيرة عليه في أوروبا، فيعود إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته.