بوابة الفجر

ما هي حقيقة وفاة الداعية محمد راتب النابلسي؟

الدكتور محمد النابلسي
الدكتور محمد النابلسي

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الداعية الدكتور محمد راتب النابلسي.

خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي

انتشرت التغريدات بين محبي الداعية ومتابعيه في الوطن العربي بصورة كبيرة، وجاء في إحدى التغريدات “عظم الله أجرنا  وتقبل الشيخ محمد راتب النابلسي في جنات النعيم نعم الرجل الذي سخر حياته للدعوة اعتدنا ان نسمع محاضراته طيلة فترة دراستنا ونحن طلاب في المدرسة، كانت محاضراته دائما حاضرة في كل صباح، قائلا:" انا لله وانا اليه راجعون،  عظم الله اجرنا وتقبل الشيخ محمد راتب النابلسي في جنات النعيم، نعم الرجل الذي سخر حياته للدعوة، اعتدنا ان نسمع محاضراته طيلة فترة دراستنا ونحن طلاب في المدرسة، كانت محاضراته دائما حاضرة في كل صباح، رحمه الله وغفر ذنبه".

وقال مغرد آخر: “لقد فقدت الأمه الإسلامية داعيه اسلاميه الدكتور / محمد راتب النابلسي ندعوا الله له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يجمعنا به فى الآخرة بالفردوس الاعلى من الجنه يارب العالمين”.

لقد فقدت الامه الإسلامية داعيه اسلاميه الدكتور / محمد راتب النابلسي ندعوا الله له بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يجمعنا به فى الآخرة بالفردوس الاعلى من الجنة يأرب العالمين.

حقيقة خبر وفاة الدكتور محمد راتب النابلسي 
 

قامت الصفحة الرسمية للشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي عبر فيسبوك، تنفي تلك الشائعات المتداولة حول وفاته.

وقال القائمون على الصفحة في منشور، إن النابلسي بصحة جيدة بفضل الله.

وجاء في منشور الصفحة الرسمية لفضيلة الشيخ راتب النابلسي “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،إن فضيلة الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي بخير وعافية ولله الحمد، ولا أساس للشائعات المنتشرة>

من هو الشيخ محمد راتب النابلسي؟

محمد راتب النابلسي (29 يناير 1939) هو داعية سوري، معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، اشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية. وهو رئيس هيئة الإعجاز القرآني، وله العديد من المؤلفات وشارك في العديد من المؤتمرات العالمية. يقوم كذلك بإلقاء دروس دينية في مساجد سوريا والدول العربية الأخرى