بوابة الفجر

الخميس.. عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" على منصة "شاهد "

أزمة منتصف العمر
أزمة منتصف العمر

أعلنت منصة شاهد "VIP"  عن موعد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"، المقرر عرضه يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير.

مسلسل أزمة منتصف العمر 

 

مسلسل  " أزمة منتصف العمر " بطولة كل من كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

حكايات جروب الماميز 

 

عرضت منصة شاهد، الحلقة الأولى من مسلسل حكايات جروب الماميز، أمس السبت،وتعد ثاني حكايات مسلسل" حكايات" وهي مكونة من 15 حلقة من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة دينا فؤاد وخالد سليم، وحجاج عبد العظيم ووليد فواز.

 

وتتكون الحكاية من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

 

الحكاية من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال.

مسلسل "دكة العبيد"

 

على جانب آخر، عرضت  منصة شاهد، في الجمعة الماضية،  الحلقة الأولى من مسلسل "دكة العبيد"، والذي تدور أحداثه في القرن التاسع عشر، ويروي خمس حكايات إنسانية تحدث بالتوازي لخمس شخصيات في مناطق جغرافية مختلفة ومتباعدة، قبل أن تلتقي مصائر أبطال تلك الحكايات الذين تجمع بينهم مأساة الوقوع أسرى العبودية في زمنٍ راجت فيه تجارة الرقيق.

 

وما بين مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، وجبال القوقاز، والهند، وإفريقيا، وتركيا، وغيرها من المناطق الجغرافية الغنية بالمشاهد الطبيعية، يجد أبطال وبطلات العمل أنفسهم في قلب أحداثٍ تراجيدية يتعرّضون فيها لمواقف وجدانية مليئة بالمخاطر والتحديات، ويضطرون لخوض صراعات ملحمية توحّد معاناتهم وتجمع مصائرهم على نحوٍ متشابكٍ ضمن وتيرة متسارعة، وأحداث قوامها التشويق والأكشن والحب والحرب.

 

وتم تصوير مشاهد المسلسل في أكثر من (104) مواقع طبيعية ما بين الشرق الأوسط وآسيا والقوقاز وإفريقيا، فيما جمع "دكة العبيد" نحو مئتي (200) ممثل وممثلة من أكثر من ثمانية بلدان.

 

مسلسل "دكة العبيد" تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج سعد وسلاتي، ويشارك في بطولته، من السعودية فايز بن جريس، العنود سعود، هاشم نجدي، نواف الضفيري، حنين تركستاني، نزار السليماني، سعيد القحطاني، ومن الهند أبيكشا بوروال، سانتشي راي، نك كورنوول، آيشواريا شانكير، كاناك جارج، ومن المملكة المتحدة شانون غاسكين، جانيك تشارلز، جاستينا بيوسا، ومن استراليا لورين إليس توماس، ومن كندا، كريستوفر جوردون، أفانت سترانجل والممثلة ناتاشا شوفاني.