بوابة الفجر

"باظظ خالص".. محمد هنيدي وماجد الكدواني قي أحدث ظهور لهما

محمد هنيدي وماجد
محمد هنيدي وماجد الكدواني

نشر الفنان محمد هنيدي فيديو جديد له بصحبة الفنان ماجد الكدواني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

محمد هنيدي عبر إنستجرام 

وكان ذلك الفيديو عبارة عن إعلان لشركة مولتو، وعلق قائلًا:" ماجنم ميكس وميني ماجنم ميكس هنيدي ضد الكدواني.. مولتو.. باظظ خالص".

أعمال جمعت بين الكدواني وهنيدي

فيلم عسكر في المعسكر 

اجتمعا كل من الفنان محمد هنيدي والفنان ماجد الكدواني من قبل في فيلم "عسكر في المعسكر"، والذي كان بطولة كل من: الفنان محمد هنيدي، والفنان ماجد الكدواني، والفنانة لقاء الخميسي، والفنان حسن حسني، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة حنان الطويل، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج محمد ياسين وتأليف أحمد عبدالله.

تدور أحداثه حول (خضر حسنين) الصعيدي الذي يلتحق بقوات الأمن المركزي، ويتعرف على (متولي الزناتي) الذي التقى به مصادفة بالقطار، ويحكي (خضر) لصديقه عن علاقته بـ(سعدية) بالأقصر ويحكي متولي أنه مطلوب في الأخذ بثأر أبيه الذي قتل منذ 20 عامًا، ويتضح أن (خضر) هو الشخص المطلوب قتله للثأر منه، فيضطر إلى الهرب مع (سعدية).

أخر أعمال الفنان محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

محمد هنيدي في فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم" نبيل الجميل أخصائي تجميل"، والذي تم عرضه في ديسمبر 2022،وكان بطولة كل من: الفنان محمد هنيدي،والفنانة نور اللبنانية، والفنان محمد سلام، والفنان محمد ثروت، والفنان محمود حافظ، والفنانة رحمة أحمد، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج خالد مرعي وتأليف أمين جمال.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول دكتور نبيل أخصائي التجميل وهو الفنان "محمد هنيدي"، والذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين الفنانة نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.


أخر أعمال الفنان ماجد الكدواني

شارك الفنان ماجد الكدواني في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

فيلم الجريمة

فيلم "الجريمة" والذي تم عرضه عام 2022،وكان هذا العمل بطولة كلا من: الفنان أحمد عز، والفنانة منة شلبي  ، والفنان ماجد الكدواني، والفنان سيد رجب، والفنان محمد جمعة، والفنانة ميرنا نور الدين، والفنان رياض الخولي، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة.

تدور أحداثه حول عادل المصاب بمرض نفسي وهو الفنان أحمد عز،الذي يستعيد ذكرياته كاشفًا خفايا إجرامية في ماضيه الغامض، وأثناء سرد تلك الذكريات تظهر ملابسات اختفاء زوجته ناديةوهي الفنان منه شلبي، واستمرارية مطاردة شبحها له.