بوابة الفجر

ميمي جمال: أتمنى أختم مشواري بالحج وساعتها مش هشتغل تاني وأستريح

أنا عملت أكتر من عمرة.. ميمي جمال ترغب بـ اختتام مشوارها الفني بالحج لبيت الله

ميمي جمال
ميمي جمال

صرحت الفنانة ميمي جمال، عن رغبتها في اختتام مشوارها الفني بالحج لبيت الله، ولا تريد شيئًا آخر، قائله: أنا عملت أكتر من عمرة ولكن لسه محجتش، ونفسي أختم مشواري بالحج، ولو عملت ده مش عاوزة أشتغل تاني وأستريح أنا مش صغيرة.

 

 

وتعيش الفنانة ميمي جمال حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسلين وهما توحة مع علا غانم وعلاقة مشروعة مع ياسر جلال.

 

 

ميمي جمال وعادل إمام

 

ومن ناحية أخري، وجهت ميمي جمال رسالة إلى عادل إمام، بعدما تصدرت تصريحاتها عنه مؤخرًا التريند، وقالت: الزعيم إنسان طيب ومجامل جدًا، وكان بيحب حسن وبيجبني وفي أفراح بناتي الاتنين عمل الواجب ورفض وجود الكاميرات لأنه إنسان طبيعي وكان عاوز يتكلم مع الحاضرين على طبيعته، ويارب يدي له الصحة والعافية.

 

 

وكانت ميمي جمال تصدرت مؤخرًا محركات البحث على جوجل، بعد استضافتها في برنامج مساء دي إم سي، إذ كشفت عن العديد من الأسرار والحكايات في مشوراها الفني، إلى جانب حديثها عن الزعيم عادل إمام، الشرط الذي وضعه الزعيم، من أجل حضور حفل زفاف ابنتها، الذي أقيم منذ سنوات طويلة، إذ قالت: عادل إمام قال لي أنا جاي الفرح وهتصور وأنا داخل وبسلم على الناس، وبعدها بلاش الكاميرات تبقى رايحة وجاية علينا وأنا قاعد في ترابيزتي، وقلت له أوعدك تخش تسلم وتقعد على ترابيزتك ومحدش هيضايقك.

 

 

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة ميمي جمال، مسلسل «مشوار الونش»، على شاشة قناة «الحياة»، مع: محمد رجب، ومحمود عبد المغني، ومنة فضالي، ومريهان حسين، وحنان سليمان، ومحسن منصور، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، في مسلسل آخر دور، والذي عرض مؤخرًا بطولة دينا الشربيني إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم: أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مريم الخشت، مها نصار، رياض الخولي، وغيرهم.

 

 

كما شاركت الفنانة ميمي جمال في مسلسل “إيجار قديم”، وهو من بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.