بوابة الفجر

ما هي آخر تطورات صفقات الزمالك الشتوية؟

الزمالك
الزمالك

يسعي مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور خلال الفترة الحالية من الحصول على صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق الملكي.

 وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي الفارس الأبيض تقترب من حسم 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023، بأمر من البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

 وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك تضع تركيزها في الوقت الحالي بالتعاقد مع مهاجم سواء محلي أو أجنبي، بسبب تراجع مستوي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا خلال الفترة الحالية.

 يذكر أن إدارة الفارس الأبيض كان تنوي التعاقد مع النيجيري ايبوكا مهاجم نادى سيراميكا كيلوباترا برغبة من المدير الفني للزمالك بقيادة من البرتغالي جيسفالدو فيريرا، ولكن المفاوضات لم تستكمل بعد انتقاله للدورى الليبى وإرتداء قميص نادى أهلى طرابلس. 

واختتم المصدر بإن مفاوضات عبد الله السعيد مع الزمالك توقفت بسبب رغبة إدارة بيراميدز في الحصول على أموال نظير إنتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 موعد أولي مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد، مساء يوم 10 يناير 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023/2022.

 ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات.